أفضل مطاعم عود سكوير الرياض 2024

تعتبر ساحة العود من أشهر الوجهات التجارية بالعاصمة. يقع في حي السفارات أو المعروف بالحي الدبلوماسي. مما يوفر للزائرين تجربة أكثر من رائعة وفي الأقسام التالية سنعرفك على أفضل… مطاعم ميدان العود بالرياض تقدم لك خيارات متنوعة لتناول الطعام إذا كنت من زوار هذا المجمع التجاري والترفيهي.

افضل مطعم في ميدان العود بالرياض

وفيما يلي قائمة بأفضل مطاعم ميدان العود في الرياض التي تقدم لزوارها تجربة فريدة وشاملة بين التسوق والترفيه والطعام اللذيذ.

1- مطعم كريزي بيتزا عود سكوير بالرياض

أفضل أنواع البيتزا التي يمكنك تناولها في الرياض موجودة في مطعم كريزي بيتزا الذي يركز على جودة المكونات دون إضافة الخميرة. وقد نجح المطعم في تحقيق أعلى معايير الكفاءة والاحترافية على أيدي طهاة محترفين، ويستقبل المطعم زواره من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى منتصف الليل.

ويمكنك عند زيارتك له تناول بيتزا الخضار وسلطة الشمر، بالإضافة إلى الأرانشي بالزعفران، وبيتزا السلامي الحارة، وبيتزا البوراتا، والرافيولي بالصلصة الحمراء، وكريب النوتيلا، والحلويات المتنوعة.

2- مطعم ليلى من لبنان، ساحة العود، الرياض

وهو خيار آخر من بين أفضل مطاعم الأكل الفاخر في ساحة العود، ويتميز بإعداد أطباق لذيذة مستوحاة من المطبخ اللبناني. إلا أنه يعتبر من الأماكن المثالية للعائلات والأفراد والأطفال، ويضيف المطعم الكثير من المتعة لتجربة الزوار.

ينصح بزيارتها لتذوق أنواع مختلفة من المعجنات والمناقيش والمخبوزات الطازجة اللذيذة وشرائح الكبة ومجموعة متنوعة من الخضروات المشوية والكفتة والروبيان والباذنجان وفتة الحمص والعديد من المقبلات والسلطات والحلويات مع تناول أكثر من كافي رائع النكهات. ويمكن زيارتها من السابعة صباحاً وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً.

3- مطعم بتيل عود سكوير، الرياض

تمتلك بتيل أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية وافتتحت مؤخراً فرعاً في مجمع ساحة العود في الرياض، حيث يشتهر المطعم بأشهى وألذ المأكولات الفاخرة التي تتميز بالنكهات المبتكرة خاصة بسبب تصميمها الجذاب وشكلها الجذاب. الديكور المختار، كما يعتبر من الأماكن الحيوية حيث يعمل مجموعة من أمهر الطهاة على تحضير أنواع مختلفة من الأطباق والحلويات والمشروبات.

وتشمل بعض العناصر المميزة مجموعة مختارة من ماكارون الشوكولاتة والهدال، ناهيك عن أن المطعم يعتمد على أفضل أنواع التمر والمكسرات. يقع المطعم في شارع عمرو بن أمية الضمري بمجمع ساحة العود بحي السفارات ويستقبل الزوار يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

4- مطعم مونوبولي جاردن في ساحة العود

يعتبر المطعم من افضل مطاعم ساحة العود في الرياض . يشتهر بمأكولاته المستوحاة من المطبخ الإيطالي، ويشتهر بمأكولاته المتنوعة وملاءمتها لمختلف الأذواق. مجموعة من المقاعد المريحة الخارجية والداخلية التي تخطف الأنظار بتصميمها وتتميز بأجواء دافئة.

ولا تفوت خلال زيارتك تجربة تناول المعكرونة والريزوتو والسلطات الصحية وأطباق لحم العجل وصدور الدجاج الطازجة والبهارات، بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة مثل البسكويت والبودنج وسوفليه الشوكولاتة وغيرها، إلى جانب المشروبات الساخنة. العصائر، والمشروبات الباردة. ويستقبل زواره يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى منتصف الليل.

5- مطعم أبو نجم ميدان العود، الرياض

يتخصص المطعم على عكس مطاعم ساحة العود الأخرى في الرياض، بتحضير أشهى وألذ أنواع الوجبات السريعة، وخاصة البرغر، حيث أنه يناسب مختلف الأذواق والتفضيلات. إلا أنها تتمتع بموقع حيوي والعديد من المزايا التي جعلتها أكثر شعبية لدى الزوار. يمكن للمرء زيارته لطلب وجبات كاملة تشمل: برجر مع بطاطا مقلية ومشروب. يفتح المطعم يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى منتصف الليل.