قلق في صفوف منتخب الديوك وانتقادات واسعة للأسود الثلاثة

شن مدرب المنتخب النمساوي رالف رانجنيك هجوما واسعا على المنتخب الإنجليزي بعد خروج منتخب النمسا على يد المنتخب التركي في المباراة التي جمعت الفريقين والتي شهدت فوز المنتخب التركي على نظيره النمساوي. المنتخب الوطني بنتيجة هدفين مقابل هدف علق رانجنيك بعد خروج منتخب النمسا من البطولة، في إشارة إلى منتخب الأسود الثلاثة، حيث قال رانجنيك: لقد رأيت مباريات أخرى كان من الصعب فيها التعادل. اسهروا، بينما لم يكن هذا هو الحال في مبارياتنا، في إشارة إلى أحداث مباراة إنجلترا وسلوفاكيا الأخيرة.

البرازيلي ويليان يطير إلى الدوري السعودي

رفض البرازيلي ويليان، لاعب تشيلسي وأرسنال السابق، ونجم فولهام الإنجليزي، العرض الأول الذي تقدمت به إدارة نادي فولهام لتجديد عقده مع الفريق، خاصة أن هناك اهتمام كبير باللاعب البرازيلي من عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز. المملكة العربية السعودية، وفي الظروف الحالية، لا يزال اللاعب يختار بين العروض المختلفة من أوروبا والمملكة العربية السعودية، وأيضاً من تركيا، وفي الموسمين اللذين قضاهما اللاعب البرازيلي في صفوف فولهام الإنجليزي، . وشارك ويليان في 67 مباراة، ليصبح أحد أهم عناصر فريق فولهام بقيادة المدرب المخضرم ماركو سيلفاالصحافة الإسبانية

برشلونة يريد فيلوجين

صرح أكون إليكادي، مالك نادي هال سيتي الإنجليزي، بأنه يرغب بشدة في ضم لاعب الفريق فيلوجين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل المنافسة الشديدة من إيفرتون وتوتنهام الراغبين في خدمات الواعد البالغ 22 عاما. -لاعب قديم، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

معركة زانيولو

هناك حالة من المنافسة الشديدة في إيطاليا بين فيورنتينا وأتالانتا للتعاقد مع اللاعب المتألق ونجم غلطة سراي التركي نيكولو زانيولو، حيث يرغب زانيولو في العودة إلى الدوري الإيطالي بعد انتهاء إعارته إلى أستون فيلا الإنجليزي، وعودته مرة أخرى في العام المقبل. في صفوف جالطة سراي التركي، وبعد أتالانتا يتقدم الفيولا الآن في صراع الفوز على زانيولو، لكن محاولات فيورنتينا لم تتوقف بعد.

مستقبل بن ناصر في الهواء

لا يزال مستقبل الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، غير واضح رغم خروجه من الحسابات الفنية للمدير الفني للفريق، مستقبل اللاعب لم يتضح بعد، وميلان لا يهتم بالرحيل بن ناصر من الفريق . لكن بشرط وجود عرض مالي مناسب، والسبب الرئيسي هو أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده يقدر بخمسين مليون يورو.

دبابة خط وسط ريال مدريد مرشح لخلافة رابيو

نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز بهدف نظيف، ليحافظ المنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشان على حظوظه في المنافسة على لقب يورو 2024 ويميل ديشان إلى الاعتماد على نفس تشكيل مباراة بلجيكا، في إطار الاستعدادات. المنتخب الفرنسي للمواجهة الحاسمة أمام المنتخب البرتغالي في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا 2024، وبعد إصابة لاعب الوسط أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أصبحت النية على الشباب للثقة. ليكون اللاعب إدواردو كامافينجا البديل الأساسي في التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي بدلا من المصاب رابيو.