“النتاائج ظهرت!!” لينك نتيجة الشهادة الاعدادي ليبيا بالدرجات 2024 أدخل رقمك الآن واظهر نتيجتك

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ليبيا أكد وزير التربية والتعليم بحكومة الوفاق الوطني في ليبيا تفعيل نظام الامتحانات الإلكترونية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. تنتظر امتيازات التربية والتعليم ظهور النتائج الرسمية للصف الثالث الثانوي 2024، ليتمكن الطلاب وذويهم من الاستفسار عنها برقم الجلوس ع، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وجمع الدرجات، حسب عدد الطلاب المتقدمين وبلغ عدد الطلاب والطالبات في الامتحانات من مختلف المحافظات الليبية 210 آلاف، وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن نسبة النجاح بلغت 60.38%. يسعدنا في موقع الصفحات الإخبارية أن نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام 2024 مع رقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية فصول 2024

ومن المنتظر أن تظهر نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا خلال الساعات القادمة بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من تصحيح وجمع النتائج لجميع الطلاب الذين أكملوا الامتحانات يوم 30 مايو، وبعدها ستتم عمليات التصحيح والتحصيل. تبدأ حتى تحديد موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2023.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2024 ليبيا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الليبية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية (هنا) بمجرد ظهوره رسميًا. ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي إلكترونيا من خلال الضغط على الرابط المذكور واستخدام رقم الجلوس ورقم التسجيل لكل طالب.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

يمكن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي الى وزارة التربية والتعليم في ليبيا.
  2. ثم اختر المحافظ والعام الدراسي.
  3. ثم قم بإدخال جميع المعلومات المطلوبة.
  4. وأخيراً الضغط على زر طلب النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية natija.moel.ly

ولم يتم بعد تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 في ليبيا، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية في حكومة الوفاق الوطني أنه سيتم إعلان النتائج قريبا على صفحتها الرسمية. الموقع الإلكتروني، ليتمكن الطلاب من الاستفسار عنها، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم. وأعقب ذلك تفعيل رابط نظام الامتحانات، لكن النتائج لم تظهر بعد.

وأخيرا قمنا بمراجعة كل ما يتعلق برابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2024 مع الدرجات وتاريخ ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى خطوات طلب نتيجة الطالب من خلال الموقع بالاسم.