رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول External.madrasati.sa منصة مدرستي

يعتبر رابط منصة مدرستي حاليا من أكثر الروابط الإلكترونية انتشارا، حيث يغطي حاليا نسبة كبيرة جدا من عمليات البحث للعام الدراسي الحالي وسأشرح من خلال المقال خطوات التسجيل الصحيحة، من خلال موقعنا.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول خارجيا. مدرساتي. لذا

قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط منصة مدرستي الإلكترونية والتعليمية لتحسين مستوى الطالب ومساعدته في حل الواجبات المنزلية بالإضافة إلى حل الواجبات المنزلية، كما أن هناك إمكانيات عديدة لحل الواجبات المنزلية مثل جميع الواجبات السابقة وأدوات مفيدة لحل الواجبات لجميع المواد، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة.

أنظر أيضا:

خطوات الدخول إلى منصة مدرستي

على أي طالب يرغب في الدخول إلى منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية اتباع بعض الخطوات لتسجيل الدخول وهي:

  1. يجب عليك الدخول إلى المنصة من خلال الرابط الرسمي هنا
  2. ثم نقوم بالضغط على الكود لتسجيل الدخول عبر الصفحة الرئيسية.
  3. نقوم بكتابة اسم الطالب وجميع بياناته وكلمة المرور الخاصة به بشكل صحيح، ونختار كافة الخدمات التعليمية التي يقدمها الموقع بشكل مستمر، يومياً، لكل طالب.
  4. يقوم الطالب باختيار الاختبارات المركزية ثم نقوم بتسجيل جميع المعلومات في منصة مدرستي ثم نضغط على رمز الموافقة يشير هذا الرمز إلى موافقة الطالب على كافة التعليمات وأيضاً تعليمات الموقع.
  5. ومن ثم نقوم باختيار الخدمة المرتبطة بالجدول الدراسي للطالب، ويمكن لكل طالب متابعة الدروس والواجبات المدرسية بشكل يومي عبر منصة مدرستي.

أنظر أيضا:

كيفية تغيير كلمة المرور على منصة مدرستي

  1. يتم الدخول إلى منصة مدرستي من خلال تسجيل دخول الطالب، ويجب الضغط على Office 365 ثم الضغط على الإعدادات.
  2. ستظهر قائمة بها العديد من الخيارات.
  3. يجب على كل طالب تعبئة جميع الحقول الخاصة بكلمة المرور القديمة للطالب، ثم يقوم الطالب بإدخال كلمة المرور القديمة، وسنقوم بتأكيد كلمة المرور، ثم الضغط على زر الإرسال وسيتم إرسال كلمة المرور تلقائيًا إلى منصة مدرستي.

وأخيرا أرجو أن أكون قد تحدثت عن مقال منصة مدرستي. مدرساتي. لذلك منصة مدرستي بالتفصيل من جميع جوانبها، وأن الموضوع قد أفادكم بتذكيركم بخطوات تسجيل دخول الطلاب إلى اللقاء في مقال مفيد قادم.