نادي سعودي يتطلع لاستقطاب نجم من الدوري الإنجليزي ! اليك التفاصيل

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في السعودية إلى حديث يثير الجدل والتكهنات، حيث كشفت مصادر موثوقة عن رغبة أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في تأمين خدمات حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تفاصيل أكثر عن هذا التوجه الطموح وما ينتظركم في السطور القادمة.

نادي سعودي يرغب في التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت مصادر، مساء اليوم، أن أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم يسعى للتعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون قادماً من مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “من المؤكد أن أحد الأندية السعودية تواصل بشكل مباشر مع حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون لبحث إمكانية قدومه إلى الدوري السعودي”.

وارتبط اسم حارس مرمى مانشستر في الأيام الأخيرة بإمكانية الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف. والجدير بالذكر أن إيدرسون يلعب مع مانشستر سيتي منذ عام 2017، وخاض 332 مباراة في مختلف المسابقات.

وبهذا ينتهي الحديث عن فرص نادي الدوري الروشني في التعاقد مع حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون، وهو ما يعكس رغبة الأندية السعودية في تعزيز صفوفها باللاعبين الدوليين. ويبقى السؤال الأساسي هل ستحقق هذه الصفقة أحلام الجماهير أم أنها ستظل مجرد حلم لن يتحقق في عالم الانتقالات الصيفية؟