أفضل مطعم صيني في الرياض لمحبي المطبخ الآسيوي 2024

زادت شعبية المطبخ الصيني في جميع أنحاء العالم، وذلك لما له من أسرار خاصة في تحضير الطعام بأشهى وألذ الوصفات. ويشتهر بمجموعة من الأصناف منها السمك المقلي، وحساء الجمبري والونتون، وصلصة الصويا وغيرها، مما يجعله من أفضل المأكولات في العالم. ستجد في العاصمة الرياض عددًا من أفضل المطاعم الصينية التي تتفوق في تحضير الأطباق الصينية الشهية فيما يلي.

دليلك لأفضل المطاعم الصينية في الرياض

وفي الأقسام التالية ستتعرف على قائمة من أفضل المطاعم الصينية في الرياض التي يمكنك إلقاء نظرة سريعة عليها لزيارة أحدها في وجهة سفرك القادمة إذا كنت من محبي المطبخ الصيني: اقرأ أيضًا:

1- مطعم لو شاتو بالرياض

يعتبر فرع لو شاتو في الرياض من أفضل المطاعم الصينية في المملكة وقد زاد الطلب على المأكولات المقدمة هناك بسبب جودتها الممتازة. كما يتميز المطعم بديكوراته الجذابة ويقدم المأكولات التي تناسب كافة الأذواق، ويتوفر به أماكن واسعة لوقوف السيارات كما أنه مناسب للعائلات.

إنه شغوف بإعداد أطباق مبتكرة، بما في ذلك المعكرونة المشوية بالفلفل الحار وحساء الجمبري بعشب الليمون، ناهيك عن مزيج الجمبري ولحم البقر وحساء جراد البحر مع الكمأة الإيطالية، والتي يقول إنها تمنح الزائرين تجربة أكثر استثنائية يوميًا من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى منتصف الليل. بحي المحمدية بشارع التخصصي.

2- مطعم باندا اكسبريس بالرياض

يعتبر من أفضل المطاعم الصينية الرئيسية في الرياض ويقدم لزائريه فرصة رائعة للاستمتاع بالطعم الرائع للأطباق الصينية. كما يقدم بوفيه مفتوح ويوجد أكثر من فرع في أمريكا، ويتميز فرع الرياض بتقديم أطباق متنوعة منها شريحة لحم شنغهاي أنجوس مع صلصة خاصة ودجاج برتقالي مع صلصة برتقالية.

ومع ذلك، فهو يعتمد على مكونات عالية الجودة ولحوم طازجة. تتنوع خدمات المطعم وأماكن الجلوس لتناسب العائلات والأفراد. ويمكن زيارتها من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

3- مطعم الماسة بالرياض

مطعم صيني مميز يقصده الكثير من الزوار نظراً لتصميمه الرائع وتنوع المأكولات والأجواء المريحة. يوفر أماكن جلوس مفتوحة وخدمات متكاملة ويتميز بالنظافة وملاءمته للعائلات. وتشتهر بأطباق السلطعون بالجبنة وسوشي التمبورا والأرز الصيني ولحم سيشوان مع أصناف المعكرونة والعديد من الاختلافات. والآخر مستوحى من المطبخ الآسيوي ويستقبل زواره يومياً حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً في لوكالايزر مول على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز بحي العليا.

4- مطعم بيسترو تشينو بالرياض

وهو ضمن قائمة أفضل المطاعم الصينية في الرياض ويتميز بقائمة متنوعة وشاملة تضم أفضل وصفات المطبخ الصيني. كما أنها تحتوي على أماكن جلوس مغلقة توفر للزائرين الكثير من الخصوصية، ومن أشهر أطباقها لفائف السوشي مع الكافيار والمقبلات، بالإضافة إلى المأكولات البحرية على الطريقة الصينية وأباريق الشاي وغيرها. ويمكن زيارتها من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى منتصف الليل. يقع في شارع أبو معاذ الأنصاري حي الربيع.

5- المطعم الصيني الرياض

وهو من أفخم المطاعم الصينية في العاصمة. ويتميز بديكور يحبه الكثيرون ويناسب العائلات والأطفال، ويشتهر بطبق شوربة الوونتون الصينية وأطباق الجمبري المقلي والسمك وصلصة الصويا ودجاج تيبانياكي مع الأرز. يستقبل الزوار من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى منتصف الليل.

6- مطعم ميراج الصيني بالرياض

مطعم صيني نظيف ومرتب ويحترم معايير الجودة ويعرف بمأكولاته اللذيذة. كما يعتبر من المطاعم العائلية المميزة حيث يقدم أطباق مستوحاة من المطبخ الصيني والآسيوي والإيطالي، ومن بينها ريزوتو الفطر. معكرونة المأكولات البحرية المشوية، وأضلاع لحم الضأن الأسترالية وأنواع السوشي المختلفة تجعل منها وجهة رائعة لمحبي المطبخ الصيني. يستقبل الزوار من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى منتصف الليل ويقع في شارع التخصصي في حي الرحمانية.

7- مطعم يواتشا، الرياض

خيار آخر من بين أفضل المطاعم الصينية في الرياض. ويعتبر من المطاعم الفاخرة الفريدة وله فروع في دول مختلفة. ديكور المطعم فخم وهو من المطاعم الراقية حيث يحتوي على أماكن جلوس داخلية وخارجية مما يوفر للزوار الكثير من الخصوصية والراحة.

وبالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية، بما في ذلك المعكرونة والخضروات واللحوم والدجاج والمأكولات البحرية والأطباق المشوية والمخبوزات ورقائق أرز شنغ فان والسلطات والشوربات المتنوعة، فإنه يعتمد على مكونات متميزة. يستقبل الزوار من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى منتصف الليل ويقع على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز بالعليا.

8- مطعم بيتوتي الصيني بالرياض

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأطباق مبتكرة مستوحاة من المطبخ الصيني، يمكنك الذهاب إلى مطعم بيتوتي فهو أحد أشهر المطاعم الصينية في الرياض. يقدم العديد من الخدمات والمزايا، وأسعاره تنافسية وديكوره رائع وجذاب ويشتهر بأجوائه الهادئة.

ويقدم خيارات متنوعة من المأكولات الآسيوية لتناسب مختلف الأذواق، بما في ذلك الخضار على الطريقة الصينية، والأرز الصيني مع اللحم والمعكرونة، والروبيان المقلي، والدجاج المقلي بالذرة، وحساء الليمون، والروبيان الديناميت، والوانتون المقلية. يستقبل الزوار من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثالثة صباحاً ويقع في حي الغدير على طريق الملك عبد العزيز.

9- مطعم ووك اللذيذ بالرياض

يتخصص المطعم في تقديم الشعرية الصينية بنكهات مختلفة ويعتبر من أفضل المطاعم المتخصصة في المطبخ الآسيوي نظراً لمذاقها الأصيل اللذيذ. المطعم مناسب للعائلات ويعتبر من المطاعم الحيوية وذات الشعبية الواسعة ويشتهر باستخدامه للصلصات المتنوعة ومن بينها صلصة المحار الرائعة.

كما يقدم لمحبيه قائمة من الأطباق النباتية، ويستقبل المطعم زواره من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 00:30 ظهراً ويمكن زيارته في حي المعذر الشمالي بالرياض في فرع مكة المكرمة.