تجربتى مع عين السمكة –

تجربتي مع عين السمكة من التجارب الإيجابية التي مررت بها، وهذا على عكس الكثير ممن مروا بها من قبل، حيث اعتمدت بعض الطرق الناجحة والعادات الصحيحة التي تساهم في علاجها، أي عن طريق علاج عين السمكة في القدم ، مع إبراز شكل عين السمكة في الصور.

تجربتي مع عين السمكة

التجربة التي مررت بها كانت من أسوأ التجارب، لأن الألم والأعراض التي نتجت عنها كانت مؤلمة عندما أضغط على قدمي أثناء المشي عليها، ولها شكل مألوف.

لذلك قررت أن أريكم كيف كانت تبدو عين السمكة في البداية، لكن للأسف فكرة تصويرها لتقديم تجربتي لم تخطر على بالي، لذلك لم أضع في الاعتبار أنني سأظل أرى، ولكني وجدت صورة مشابهة تمامًا لما قمت بتوزيعه على الإنترنت.

ويمثلها الملمس الخشن، الذي يمكنك رؤيته بوضوح في صورة شكل عين السمكة للساق، كما لو كان ملموسا، ومن حولها النتوءات الصفراء والسوداء “ملمسها جعلني أشعر بالخوف”.

عين السمكة والحسد

ومن الجدير بالذكر أنني اكتشفت شيئًا غريبًا جدًا، وهو أن بعض الأشخاص من حولي أخبروني أن عيون السمكة مرتبطة بالغيرة! لكني مازلت لا أعرف سبب الارتباط بينهما.

وعندما ذهبت إلى الطبيب سألته عن هذا الأمر فقال لي إنه تفكير فارغ وليس له علاقة بالطب. عين السمكة لها بعض الأسباب التي تؤدي إليها والتي لا علاقة لها بالحالة النفسية أو الحسد. أخرى للشخص المصاب بها، وهي مشكلة صحية لها علاجها الخاص.

رقعة عين السمكة

قمت بالتحقيق في الحالة وسألت الطبيب عن الطريقة التي يمكن من خلالها علاج عين السمكة، والتي سأوضحها لكم من خلال تجربتي مع عين السمكة.

وأخبرني أن لصقة عين السمكة هي الحل الأمثل الذي نخصصه هذه الأيام للحالات التي يمكن أن تشفى بسرعة، لأن هذه الرقعة متوفرة في أنواع مختلفة من الصيدليات.

وأخبرني أنه يحتوي على 40% من حمض الساليسيليك الذي له دور في تقشير وعلاج عين السمكة. يوضع تحت الماء الفاتر لفترة قصيرة لفرك المكان وإزالة طبقة الجلد الميتة الناتجة عن العلاج.

سألني الكثير من الناس عن سعر رقعة عين السمكة، لكن في الحقيقة لم أذكرها جيدًا، فهي ليست باهظة الثمن كما كان يعتقد، وأكثر اقتصادًا من طرق العلاج الأخرى المعتمدة على الكي والتبريد. الليزر.

هل عين السمكة مؤلمة؟

وبعد أن أكملت تجربتي مع عين السمكة وجدت البعض يسألني إذا كان الأمر مؤلما أم لا. لقد أزعجني أكثر خلال فترة إصابتي بالعدوى.

مرهم لعلاج عين السمكة

نجح الطبيب في علاج عين السمكة باللصقة والماء الدافئ الذي وصفه لي بعد إزالة اللصقة، لكني أصبت بالعدوى بعد إزالتها، وهو أمر مزعج للغاية.

أخبرني الطبيب أن الوقت قد حان للعلاج بكريم موضعي، ووصف مرهم LoPain AF 15% لعلاج الالتهاب الناتج ومساعدة الموقع على الشفاء وبالفعل، هذا ما حدث خلال أسبوع واحد فقط من عودة القدم إلى حالتها الطبيعية.

ومن خلال تجربتي مع عين السمكة عرضت الأدوية والعادات المنزلية التي يمكن اتباعها لعلاج عين السمكة، كما شرحت كيف كان شكلها في البداية وهل تسبب ألما أم لا.