شاهد مجانا.. رابط تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat 2024 تسريبات

رابط تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat، الفضيحة التي هزت المغرب كله في البداية، ثم واصلت طريقها إلى بقية الدول العربية، حيث تضمنت تسريب بيانات شخصية وصور ومقاطع خاصة تم تبادلها بين الحسابات، مما كشف ظهور العديد من الفتيات المغربيات و العربيات في أوضاع غير أخلاقية.

سنتحدث عنها في مقالتنا التي يقدمها الموقع صفحات الأخبار. وتم تسريبه عبر Telebox.

رابط تسريبات سناب شات المغرب

في الواقع، أكد خبير الأمن الرقمي المغربي أمين راغب، عبر مقاطع فيديو ورسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، عملية قرصنة وسرقة بيانات تستهدف فتيات مغربيات من جميع الأعمار، مع التركيز على الأعمار الصغيرة، خاصة لغرض الابتزاز. تم ذلك من خلال ملفات تخزين Telebox snapchat.

تحميل تسريبات telebox سناب شات

يمكن الوصول إلى الملفات والبيانات المسربة بالفعل من الفاكس سناب شاتوذلك باتباع الخطوات الموضحة على النحو التالي:

  1. انتقل إلى رابط telebox سناب شات.
  2. بعد ذلك، يتعين عليك تنفيذ إحدى المهام التي سيطلب منك التطبيق القيام بها.
  3. بعد ذلك، بعد إكمال المهمة، سيتم توجيهك إلى رابط لملفات تطبيق Snapchat المسربة بالفعل.
  4. اضغط على الرابط وبعدها يمكنك تحميل ومشاهدة مقاطع وصور بنات من المغرب والعالم العربي التي تم تسريبها عبر Telebox.

عواقب فضيحة تسريب Telebox Snapchat في المغرب

ولم يكن لقصة أو فضيحة هذه التسريبات تأثير يذكر في المغرب والعالم العربي، بل أدت إلى انخفاض عدد مستخدمي تطبيق سناب شات، إضافة إلى ارتفاع قيمة الشركة عالميا في الأسواق المالية، نظراً لحملات الانتقادات والتشكيك التي وجهتها بين المستخدمين، ومدى التزام التطبيق بحماية الخصوصية، فإن السبب الرئيسي وراء هذه الفضيحة هو سوء تخزين وإدارة البيانات في تطبيق سناب شات.

ومن الجدير بالذكر أنه خلال التحقيقات تبين أن الشركة لم تجمع هذه البيانات بالطرق القانونية، مما زاد من شكوك المستخدمين. وتعتبر الحادثة انتهاكًا لسياسات التواصل الاجتماعي والتسويق.

هنا أيضا: رابط النتائج النهائية للمسابقة التربوية بالمغرب

تسريبات سناب شات المغرب

تصريحات الخبراء حول تسريبات سناب شات

طرأت بعض السجالات والتصريحات بين خبراء الأمن السيبراني، أهمهم الطيب حزاز وأمين راغب، حيث أبدى خبير الجرائم الإلكترونية الطيب حزاز غضبه من تصرفات أمين راغب الذي شارك قصة تسريب بيانات الحساب في سناب شات.

وشدد الطيب على أن عملية التشهير والمزيد من كشف التسريب ستضر أصحاب الحسابات بشكل أكبر، كما سيكون لها تأثير كارثي على الفنيين الذين يعملون على تصحيح المشاكل التقنية التي أدت إلى تسرب البيانات.

وقال: نحن على علم بهذه الأحداث منذ أكثر من 15 يوما ونعمل بلا كلل لحماية الضحايا وإزالة هذا المحتوى من راغب للفت الانتباه إلى هذه الحادثة التي لا تزيد إلا الضرر على الضحايا التي أولويتنا هي مساعدة الضحايا. وإيجاد… الحلول، وعدم استغلال محنتهم لتسليط الضوء على المشكلة.

جدير بالذكر أن البث المباشر لأمين راغب تسبب في ارتفاع عدد تحميلات الصور إلى نسب هائلة، أكثر من 100 ألف تحميل.

وأخيراً إلى مقالنا “رابط لتسريبات سناب شات المغرب Telebox Telebox Snapchat 2024”. ونلاحظ أن حالات الاختراق التي تحدث على مواقع التواصل الاجتماعي تزيد من الطلب على المتخصصين في الأمن السيبراني، وقد أدى ذلك إلى استبدال العديد من موظفي سناب شات المتخصصين في أمور حماية بيانات الحساب.

ما هي نسبة الحسابات النسائية من إجمالي الحسابات المسربة على سناب شات Telebox؟

ما هي نسبة الحسابات النسائية من إجمالي الحسابات المسربة على سناب شات Telebox؟

أكثر من 70% بحسب مصادر ذات صلة بالفنيين.