عاجل الآن !! .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2024 عبر وزارة التربية والتعليم الليبية

رابط السؤال عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2024 عبر وزارة التربية والتعليم الليبية عندما ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتائج الشهادة الإعدادية يبدأ البحث عن الرابط لمعرفة الدرجات بالتفصيل وهذا ما . وسنخبركم بذلك من خلال سطور هذا المقال على موقع الصفحات الإخبارية، فكونوا معنا.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2024 وزارة التربية والتعليم الليبية هو moe.gov.ly. يمكن للطلاب الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية أعلاه لمعرفة درجاتهم في الصف التاسع الثانوي.

بحث عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا

يمكن السؤال عنه نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الخاص بنظام الامتحانات الليبي.
  2. ثم قم بكتابة معلوماتك الشخصية، مثل الاسم ورقم المقعد.
  3. ثم انقر على النتائج.
  4. حدد اسم الحكومة التي تنتمي إليها عزيزي الطالب.
  5. وأخيرا الضغط على عرض النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا

يمكن لأي طالب يريد معرفة نتيجته الاستفسار عن النتيجة من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  1. أولا يجب على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الخاص بنظام الامتحانات الليبي.
  2. ثانياً: كتابة كافة البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الجلوس.
  3. ثالثاً: الضغط على النتائج.
  4. ثم حدد اسم حكومة الطالب.
  5. وأخيرا اضغط على عرض النتيجة.

تاريخ نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2024، معلنة أن يوم الأربعاء القادم 3 يوليو 2024 الساعة 12 ظهرا ستكون النتائج صادر.

كما دعا مكتب الإعلام والاتصال بوزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام للحضور وتغطية الحفل من أجل التغطية الإعلامية لحفل التصديق وإعلان نتائج امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية مرحلة التعليم الأساسي للمرحلة الأكاديمية للعام 2024 يوم الأربعاء 3 يوليو 2024م الساعة 12:00 ظهراً بقاعة الاجتماعات بديوان الوزارة منطقة الهاني.

كما وفرت وزارة التربية والتعليم الليبية الرابط الإلكتروني moe.gov.ly ليتمكن الطلاب من التعرف على نتائجهم بغض النظر عن الحكومة.

الشهادة الاعدادية طلاب ليبيا 2024

أدى نحو 210 آلاف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024 وسط استعدادات عالية المستوى من قبل وزارة التربية والتعليم. وذلك من 19 إلى 30 مايو.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا

سيتم تفعيل رابط نتائج امتحانات استكمال التعليم الأساسي (الدورة الأولى) للعام الدراسي 2024 عند صدور النتائج. كل ما على الطالب فعله هو الضغط على رابط نتائج الشهادة الإعدادية أدناه moe.gov.ly في ليبيا.

وهنا اجتمعنا في نهاية مقالنا الذي وضعنا فيه الرابط بين أيديكم للسؤال عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2024 من خلال وزارة التربية والتعليم الليبية.