هنا NOW .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس اليوم السابع natega fany emis gov eg موقع وزارة التربية والتعليم

ينتظر الطلاب في مصر إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني، لأن عمليات التصحيح ومتابعة الدرجات لا تزال مستمرة لمختلف تخصصات الدبلومات الفنية ومنها الزراعية والصناعية والفندقية والتجارية، لذا سنتناول من خلال هذا المقال عبر موقع صفحات الأخبار رابط النتائج.

نتائج الدبلوم الفني 2024

هذا ما أعلنته وزارة التربية والتعليم نتائج الدبلومات الفنية وسيتم إصداره عبر بوابة التعليم الفني tech.moe.gov.eg/tech، حيث انتهت امتحانات جميع التخصصات الفنية يوم 27 يونيو 2024.

نتائج الدبلوم الفني مع رقم الجلوس

يمكنك الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني عن طريق رقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني.
  2. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني بكلمة المرور.
  3. الضغط على “الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني”.
  4. تحديد الدرجة العلمية.
  5. ثم اختر الفصل الدراسي.
  6. إدخال بيانات الطالب.
  7. كتابة رقم الجلوس للطالب.
  8. الضغط على “طلب”، وستظهر النتيجة مع درجات الطالب.

رابط نتائج الدبلوم الفني

رابط نتائج الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني هو tech.moe.gov.eg/techسيتم إعلان النتائج رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية

ولم يعرف بعد موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية، لأن وزارة التربية والتعليم المصرية لم تحدد موعدًا محددًا لإعلان النتائج، وسيتم إعلانها فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات و التحقق من درجات الطلاب.

نتائج بوابة التعليم الفني

وخصصت وزارة التعليم موقعا خاصا لنتائج الطلاب والخدمات المتنوعة لهم وأطلقت عليه اسم “بوابة التعليم الفني” وهو متخصص في كل ما يتعلق بالدبلومات الفنية في كافة التخصصات وهي الزراعة والفندقة والتجاري والصناعي.

توزيع الدبلومات الفنية 2024

وفيما يلي نظام توزيع الدبلومات الفنية:

نظام التعليم توزيع الفصول
التعليم الصناعي نظام خمس سنوات 1000 درجة
نظام ثلاث سنوات 700 درجة
نظام التعليم المزدوج لمدة ثلاث سنوات 570 درجة

وبذلك نكون قد أكملنا هذا المقال على صفحات الأخبار بعد أن تعرفنا على كافة المعلومات المتعلقة بنتائج الدبلومات الفنية وطريقة طلبها وتاريخ ظهور النتائج.