pdf الرابط الرسمي لاستخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الاول بالعراق (هُــنا) عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

الرابط الرسمي لاستخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول في العراق. وتزايدت عمليات البحث بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن مدير التربية في العراق انتهاء عمليات الترقيم والبدء بعملية رصد وتدقيق الدرجات. لذلك خصصنا لكم هذا المقال على صفحات موقعنا الاخبارية لتذكيركم بالرابط الرسمي لاستخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2042 الدور الأول في العراق وكافة المعلومات حول هذا الموضوع. تابعنا.

رابط نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

الرابط نتائج الثالث المتوسط الدورة الأولى 2024 في العراق هو رابط منصة نتائجنا التي خصصتها وزارة التربية لرفع درجات هذه النتائج، وهذا هو الرابط: results.mlazemna.com. كما يمكن الاطلاع على هذه النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من خلال الرابط التالي: epedu.gov.iq

رابط نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول موقع نتائجنا

سيتم إعلان نتيجة امتحان الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2024 الدور الأول عبر منصة “نتائجنا” مباشرة بعد الانتهاء من عملية تصحيح الكتب الامتحانية للطلبة المتقدمين الموقع الرسمي للوزارة و وعلى الورق أيضاً في المدارس المعتمدة في كافة المحافظات العراقية.

نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 استخرج نتائجنا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب عليك الذهاب إلى موقع النتائج الخاص بنا أولاً.
  2. ثم اختر الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول
  3. سيتم فتح واجهة الموقع، وسيظهر لك جدول بجميع المحافظين وحالة نتائجهم
  4. ثم انقر فوق الزر “تنزيل” عندما تظهر حالة نتائج المقاطعة
  5. انتظر بضع دقائق وسيتم تنزيل الملف
  6. وأخيراً قم بالبحث عن اسم الطالب الذي تريد الاستعلام عن نتائجه.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​برقم الجلوس

هناك عدة خطوات للاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط ​​لكل رقم مقعد عبر موقع وزارة التربية العراقية وسنذكرها كما يلي:

  1. أولاً قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية
  2. ثم اضغط على زر الخدمات
  3. يجب عليك أيضًا الضغط على زر الطلاب
  4. ثم عليك أن تختار خيار النتائج
  5. ثم اختيار الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول.
  6. ثم عليك أن تختار المدينة
  7. يجب عليك بعد ذلك إدخال رقم مقعد الطالب
  8. وأخيراً قم بالضغط على خيار الاستعلام.

موعد إعلان نتائج الدور الأول المتوسط ​​الثالث في العراق

اقترب موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق، بحسب ما أعلنه وزير التربية العراقي د. ابراهيم نميس الجبوري، ان اعلان هذه النتيجة قريب جداً لان مرحلة تصحيح اوراق الامتحان قد انتهت، وبدأت عملية فحص الدرجات، وسيتم رفعها فوراً على المواقع المعتمدة من قبل ومن المنتظر أن تتم الموافقة عليه خلال الساعات القليلة القادمة.

تقديم شكوى على نتائج الفترة الثالثة

يمكن للطلبة أو ذويهم تقديم التظلمات بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول من خلال المديريات المنتشرة في المحافظات العراقية أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة. يتم تقديم طلب يكتب فيه اسم الطالب كاملاً بجانب اسم المادة التي يرغب الاعتراض عليها. مثل رقم جلوسه يرجى ملاحظة أن هناك رسومًا بسيطة يجب دفعها.

وفي نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول موقع نتائجنا ذكرنا أيضا خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 نتائجنا وذكرنا أيضا السؤال وعن نتائج الفترة الثالثة حسب رقم الجلوس. مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للطلبة.