تعرف على السبب وراء انضمام نجم ريال مدريد الى دوري روشن !!

شارك لاعب ريال مدريد السابق ناتشو فرنانديز رحلته المثيرة مع كرة القدم والتحديات التي واجهها خلال رحلته الأخيرة إلى نادي القادسية السعودي.

يتذكر فرنانديز اللحظات الرائعة مع النادي الملكي ويشاركنا رؤيته للقرارات التي دفعته إلى اتخاذ القرار الصعب بمغادرة إسبانيا والانتقال إلى الشرق الأوسط. ويؤكد على أهمية أن تكون حاسماً في قراراتك وأن تحقق النجاح الشخصي والمهني في كل مرحلة من مراحل حياتك المهنية.

سبب انضمام نجم ريال مدريد إلى دوري الرشن

كشف نجم ريال مدريد السابق، ناتشو فرنانديز، عن السبب الرئيسي وراء انتقاله إلى نادي القادسية السعودي رغم العروض الخارجية العديدة. وأوضح فرنانديز، في حوار مع إذاعة كوبي الإسبانية، أنه عند اتخاذ القرارات المصيرية عليه أن يختار ما هو الأفضل لنفسه ولعائلته، لافتا إلى أهمية احترام هذا القرار دون أي مشاكل.

وفيما يتعلق بانتقاله إلى القادسية، أكد فرنانديز أن هذا القرار كان الأفضل بالنسبة له حيث أنه اتخذ قراره منذ أشهر ويريد إنهاء تجربته في ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة. ورغم أن فرنانديز تلقى عروضا من الولايات المتحدة والسعودية بالإضافة إلى عرض من ريال مدريد نفسه، إلا أنه فضل أن تكون نهايته في ريال مدريد التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة أثناء توليه مسؤولية الفريق.

وعن ذكرياته مع السعودية، أشار إلى أن الفوز بكأس السوبر الإسباني كان من أعز ذكرياته، حيث كانت تلك البطولة أول لقب يفوز به كقائد لريال مدريد.

وبهذا القرار أكد فرنانديز أنه يسعى لتحقيق النجاح وتقديم الأفضل في كل مرحلة من مراحل مسيرته سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو ما يؤكد رغبته في خوض تحديات جديدة ومواصلة إظهار جدارته وروحه الرياضية المجمعة لتقديم خبرة.