3 من أفضل مطاعم فندق المشرق بالرياض لا تتردد في تجربتها

يعتبر فندق المشرق بالرياض من افضل فنادق المملكة العربية السعودية حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين الضيوف والزوار كما يضم عدد من المطاعم التي يمكنك الاستمتاع فيها بالوجبات اللذيذة بالإضافة إلى الخدمات الممتازة يحتوي الفندق على مركز للرياضة واللياقة البدنية ومسبح داخلي وحديقة خارجية. وهو أيضًا فندق 4 نجوم يحتوي على أجنحة وغرف فندقية وسيخبرك الطراز العربي والتصميم الفاخر عن أشهر وأهم المطاعم في فندق المشرق بالرياض في الأقسام التالية.

افضل مطاعم فندق المشرق بالرياض لعام 2024

عند زيارتك لفندق المشرق بالرياض ستشعر وكأنك تتنزه وسط الصحراء، وذلك لوجود أجواء تشبه الواحة ذات الطراز العربي، مما يؤكد أن المطاعم التي يضمها الفندق هي الأرقى، لأن أفضل مطاعم فندق المشرق بالرياض هي كالتالي:

1- مطعم تي لاونج بوتيك المشرق بالرياض

ويعتبر من افضل مطاعم فندق المشرق بالرياض. يقع في القاعة الرئيسية للفندق، ويقدم بوفيه مفتوح ومجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية والجانبية. إنه هادئ ويضم فريق عمل متعاون وودود يرحب بالزائرين ويقدم وجبات الطعام مع الحلويات اللذيذة.

مع خيار خدمة الغرف، يقدم مجموعة مختارة من الحلويات الشرقية والغربية بما في ذلك سنابس السلام وطبق ورق العنب المحشو والسندويشات اللذيذة مثل البرجر والكفتة وسندويشات البانير والمعكرونة.

2- مطعم جنى العالمي بالرياض

خيار آخر من بين أفضل مطاعم فندق المشرق بالرياض. ويعتبر من المطاعم المميزة لأنه يتميز بمفروشات مختارة بعناية، حيث يقدم منطقة للأفراد وأخرى للعائلات والمجموعات. الخدمة رائعة والأسعار في المطعم تنافسية.

أم أشهر اصن يُقدمه يُقدمه ا ا ا ا ج ج وبيتز ا العس مع وفط ا ا ا ا ا ا ا ا وغيره تن وجبه مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع مع وجبة الفطور، زي إب أيام الأسبوع من ا الس– اً إ إ إث بعد منتصف الليل.

3- مطعم المشربية بالرياض

يقع مطعم المشربية في مجمع Office Homes Park بالرياض، في فندق المشرق، حيث تحيط به أشجار النخيل. ويعتبر من المطاعم المتخصصة في تقديم المأكولات اللبنانية اللذيذة للعائلات وآخر للأفراد، كما يوجد أيضاً منطقة خاصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب. ويتميز المطعم بالأناقة والنظافة والهدوء، مما يوفر لزواره الخصوصية أثناء جلوسهم على المقاعد الخارجية بالقرب من النافورة.

يشتهر المطعم بمجموعة مختارة من المقبلات المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك الكباب الشامي والروبيان المتبل وفيتوتشيني الدجاج وشرائح الهامور وصدر الدجاج المشوي على الفحم بالأعشاب. كما يقدم تشكيلة متنوعة من الحلويات والمشروبات والعصائر. يمكن زيارة المطعم يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى منتصف الليل.