حملت بعد النفاس مباشرة –

لقد حملت بعد فترة ما بعد الولادة، وهي إحدى التجارب التي مررت بها والتي فاجأتني لأنني لم آخذها بعين الاعتبار من قبل. ولذلك أقدم لكِ تجربتي مع الحمل بعد الولادة بكل التفاصيل التي مررت بها في هذه التجربة سواء من الأعراض أو الأحداث المختلفة والمشاعر المختلطة التي شعرت بها.

لقد حملت مباشرة بعد الولادة

مع الحمل بعد الولادة، مررت بأشياء كثيرة لم أختبرها من قبل في حملي الأول. وبعد 70 يومًا فقط اكتشفت أنني حامل بعد ظهور أعراض الدورة الشهرية.

وهنا يمكنني أن أتطرق إلى توضيح معلومة مهمة جداً، وهذه المعلومة لها علاقة بأن الفترة التي يمكن أن يحدث فيها الحمل بعد الولادة تختلف من امرأة إلى أخرى حسب نوع الرضاعة المختارة.

أخبرني الطبيب أنني حامل مبكرًا لأنني لم أختر الرضاعة الطبيعية، وعلى عكس كل امرأة أخرى اختارت الرضاعة الطبيعية، فإن هذه الأعراض لن تظهر إلا بعد مرور أكثر من 6 أسابيع.

متى يُسمح بالحمل بعد الحمل بعد الولادة؟

وبخصوص النساء اللاتي يسألن عن وقت التحليل بعد فترة النفاس سأخبركم أني حملت بعد فترة النفاس مباشرة لتوضيح أمر مهم جداً وهو أنه ليس من الضروري إخراج التحاليل لأداء في وقت محدد.

عند اكتشاف الحمل يجب الاعتماد على العلامات التي تبدو دليلاً على الحمل بعد فترة النفاس، وسأشرحها لكِ بشكل كامل، لتستفيدي منها عندما تشعر بها المرأة وتتنبأ بحدوث الحمل عن طريق هم.

أعراض الحمل بعد الولادة مباشرة

العلامات التي ظهرت لي وأكدت لي أني حامل بعد فترة النفاس مباشرة كانت غثيان الصباح، وهو من الأعراض التي تحدث في الحمل الطبيعي، ولكن الشعور بالتعب كان غير طبيعي وتجاوز الحدود.

كان ألم الثدي من أكثر الأعراض التي لفتت انتباهي خلال فترة حملي، إلى جانب الشراهة عند تناول الطعام، وهو عكس ما شعرت به بعد ولادة طفلي الأول.

هل الحمل بعد الولادة ينتج ولد؟

بعد أن مررت بهذا الأمر وعرضته على الكثير من الناس، بدأت بعض النساء يتساءلون عما إذا كان هناك علاقة بين الحمل بعد الولادة وجنس الجنين، ولكن من خلال عرض تجربتي أستطيع أن أقول إن الحمل بعد الولادة ليس له علاقة بالولادة. جنس الجنين.

أي أن الاعتقاد السائد بأن الحمل بعد الولادة ينتج عنه ولد هو اعتقاد خاطئ يجب التخلي عنه، حيث أن وقت الحمل لا يرتبط بجنس الجنين، وهذه كانت تجربتي مع الحمل بعد الولادة حيث حاولت قدر الإمكان ممكن التعرف على كافة المعلومات الهامة لتعم الفائدة على الجميع.

وقلت أنني حملت بعد الولادة مباشرة لأوضح لكم بعض المفاهيم الخاطئة والعلامات التي تظهر على من تحمل بعد الولادة مباشرة، لتتمكن المرأة من التمييز بين علامات الحمل وغيرها.