ليقضي العيد مع أسرته | عاطي عطيه العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه.. القصة كاملة

عطية عطية العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه. مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، ومن خلال موقعنا سنقدم شكرنا وتقديرنا لشيخ قبيلة بني عفيف عطي المالكي.

عطية عطية العفيفي المالكي يعفو عن قاتل ابنه

وأعرب العاطي المالكي عن رغبته في قضاء العيد مع عائلته. ولذلك سامح قاتل ابنه، وكان ذلك في موقف مفاجئ وغريب ليلة 27 رمضان، عندما عفا الأب “عطية عطية العفيفي المالكي” عن قاتل ابنه.

وأكد الأب المكلوم لابنه أنه عفا عن قاتله لوجه الله عز وجل، وأعرب عن أمله في أن يقضي المغفور له عيد الفطر بلا حزن مع والدته وجميع أفراد أسرته.

الشكر والتقدير لعطي المالكي شيخ قبيلة بني عفيف

جدير بالذكر أن شيخ قبيلة بني عفيف “الرحمن بن رداد العفيفي المالكي” أعرب عن شكره وتقديره لـ”العاطي المالكي” لأنه كان قاتل ابنه عفا عنه دون رجعة. ثم الأجر والثواب عند الله تعالى.

وأضاف المالكي قيمة جديدة لمفهوم العفو والعفو، مؤكدا أن العفو ليس مجرد تنازل عن الحق، بل طريق إلى التسامح والوئام بين أفراد المجتمع الواحد.

وانتشر العفو والتسامح بين أفراد المجتمع السعودي في الفترة الأخيرة، حيث صرح أحد الآباء الذين قُتل نجلهم أنه سامح قاتل ابنه، وتمنى أن يقضي المغفور له عيد الفطر مع أسرته محاطاً بالناس. أمه بفرح دون حزن.