ما حقيقة غياب زيزو وشيكابالا عن مباراة الزمالك اليوم؟! تسريب تشكيل الفريق وموعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك المصري لمواجهة نادي الأحلام الغاني في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي ستقام على ملعب بابا يارو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في إطار وفي هذا المقال وفي موقعنا سنتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأحلام.

تشكيلة الزمالك المتوقعة لمباراة الأحلام

ويدخل نادي الزمالك المصري، اليوم، مباراة فريق الأحلام الغاني، برغبة في تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد التعادل السلبي في المباراة الأولى، ومن المنتظر أن يتأهل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز. سوف يدخل بالتشكيل التالي :

  • حراسة المرمى: محمد عوض.
  • في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، وأحمد فتوح.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، وأحمد حمدي.
  • في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، ومصطفى شلبي.

منافس الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية

ويرغب نادي الزمالك المصري في التأهل والوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا، وفي المقابل تم إعلان فوز نادي نهضة بركان المغربي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء بعد إلغاء المباراة وإلغاء المباراة. ورفض نادي اتحاد العاصمة الجزائري إقامة المباراة، بشرط أن تقام مباراة الإياب اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وتعرفنا على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأحلام في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مع نادي الأحلام الغاني بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.