استخرجها بالاسم؟ .. رابط استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الكرخ الدور الأول عبر نتائجنا results.mlazemna

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الكرخ الدور الأول مستخرجة من خلال رابط موقع نتائجنا results.mlazemna.com والتي ينتظر الطلبة ظهورها غدا لأهميتها في تحديد مستقبلهم ومسارهم القادم . الرابط إلى موقع النتائج لدينا. فتابعوا معنا هذا المقال على موقع الصفحات الاخباري حتى نتعرف على طريقة استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 في محافظة الكرخ الدور الأول بالاسم فقط والرقم الامتحاني أيضا مع وجود رابط البحث كما سنوضح متى ستظهر النتائج وكيفية تنزيلها بصيغة pdf.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الكرخ الدور الأول

رابط استخراج نتائج المرحلة الثالثة 2024 في محافظة الكرخ الدورة الأولى هو : results.mlazemna.com. سينقلك هذا الرابط مباشرة إلى موقع النتائج الخاص بنا حيث يمكن لطلاب السنة الثالثة المتوسطة استخراج نتائج الجولة الأولى بسهولة باستخدام أسمائهم أو رقم الامتحان الخاص بهم فقط. كما يمكن للطلبة استخراج نتائجهم بعد صدورها من خلال الموقع التالي لوزارة التربية العراقية: epedu.gov.iq.

هنا أيضا:

تفريغ نتائج المرحلة الثالثة 2024 الكرخ

يمكن للطلبة استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 في الكرخ الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط المباشر التالي: results.mlazemna.com.
  • ثم أدخل رقم التحقق الخاص بالموقع في المكان المخصص لذلك.
  • ثم الضغط على أيقونة نتائج المتوسطة للعام الثالث 2024.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وهي الكرخ.
  • ثم الضغط على أيقونة التحميل الخاصة بنتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول.
  • ثم ستظهر نافذة جديدة لتحديد المدرسة التي ينتمي إليها الطالب في الكرخ.
  • ستظهر بعد ذلك نتيجة الطالب بالتفصيل مع ذكر العلامات التي حصل عليها في كل مقرر.

نتيجة الثالث المتوسط ​​2024

ومن المتوقع صدور نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الأول خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع النتائج وموقع ناجح وموقع الوزارة. أعلنت وزارة التربية العراقية أن عمليات التصحيح انتهت، ولكن يتم جمع الدرجات النهائية وتدقيقها لرفعها بشكل سريع وتدريجي على موقع الوزارة وموقع نتائجنا. ولذلك يتم أيضاً نشر نتائج الفترة الانتقالية الثالثة في الكرخ للدور الأول ورقياً في كافة مدارس الكرخ، بالإضافة إلى إصدار نسخة إلكترونية بصيغة PDF عبر موقع “نتائجنا”. ومن الجدير بالذكر أن الطالب الذي يحصل على درجة 45 في إحدى المقررات سترتفع درجته تلقائياً إلى 50 وهي درجة النجاح. كما أن الطالب الذي يفشل في ثلاث مواد لا يمكنه التقدم لامتحانات الدور الثاني.

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الكرخ بالاسم فقط

يمكن للطلبة استخراج نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الكرخ الدور الأول بالاسم فقط بعد صدورها عبر موقع النتائج الخاص بنا من خلال الرابط التالي: results.mlazemna.com.

تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الكرخ pdf من خلال موقعنا النتائج

يمكن لجميع الطلبة تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ​​لمحافظة الكرخ الدور الأول بصيغة PDF من خلال رابط موقع النتائج الخاص بنا باتباع ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط التالي: results.mlazemna.com.
  2. ثم اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وهي الكرخ.
  3. ثم اضغط على خيار تنزيل النتائج بصيغة PDF.
  4. بعد تحميل ملف نتائج امتحان الثالث المتوسط ​​2024 الدور الاول في محافظة الكرخ يتم فتح الملف والبحث فيه بالاسم لكشف نتيجة الطالب مباشرة.

وبهذا نختتم مقالنا الذي تضمن طريقة استخراج نتائج المرحلة الثالثة 2024 في الكرخ الدورة الأولى بالاسم فقط من خلال نتائجنا مع رابط للسؤال عن النتيجة ويتضمن أيضاً تاريخ ظهور النتائج.