شاهد الآن.. رابط فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة 2024 كامل دون حذف

انتشر فيديو الاعتداء على سيدة فلسطينية مسنة بالكلاب البوليسية في قطاع غزة، كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح من أكثر المواضيع بحثا على الإنترنت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تداول عدة مواقع لفيديو الاعتداء على سيدة فلسطينية مسنة بالكلاب البوليسية في قطاع غزة. اعتداء كلاب على سيدة فلسطينية، وتفاعل معه الكثيرون بغضب عارم واستياء من ممارسات الاحتلال الإسرائيلي الوحشية ضد الشعب الفلسطيني. يوفر موقع Like the Rest رابط فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة لعام 2024 لمشاهدته كاملا دون حذف.

فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة

عرضت قناة الجزيرة القطرية على شاشتها مقطع فيديو يظهر فيه كلب بوليسي يعتدي على سيدة فلسطينية مسنة كانت لا تزال مستلقية على سريرها أمام أعين جنود الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا بقطاع غزة.

وأكدت السيدة الفلسطينية 68 عاما، أنها ترفض الخروج من منزلها منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة، وباءت المحاولات المتكررة لإخراجها بالقوة بالفشل. وأطلق جنود الجيش الإسرائيلي كلباً بوليسياً ليهاجمها أثناء نومها في منزلها، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

شاهد بالفيديو سيدة فلسطينية مسنة وكلبها

تناقلت العديد من وسائل الإعلام العربية مقطع فيديو مسربًا للاعتداء على سيدة فلسطينية مسنة، يظهر كلبًا بوليسيًا يهاجم سيدة أثناء نومها في سريرها ويبدأ بتمزيقها وعضها، مما أدى إلى إصابتها بكسور وإصابات خطيرة في جسدها.

رابط فيديو كلب بوليسي يعتدي على امرأة فلسطينية

توفر العديد من المنصات، مثل موقع يوتيوب، رابط فيديو للسيدة المسنة والكلب البوليسي في قطاع غزة. ما تم تصويره بكاميرا تعلقها قوات الاحتلال بالكلاب البوليسية التي تطلقها بين منازل الفلسطينيين لترهيبهم والاعتداء عليهم لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

رابط فيديو الاعتداء الوحشي على امرأة فلسطينية بالكلاب البوليسية من غزة

على المشهور

تفاصيل اعتداء كلب إسرائيلي على سيدة مسنة من غزة

وقالت المسنة من قطاع غزة، دولت عبد الله الطناني، إنها أثناء نومها في منزلها بمخيم جباليا، فوجئت بكلب بوليسي إسرائيلي يهاجمها. بدأ الكلب في عضها وعضها في أجزاء مختلفة من جسدها دون أن تتمكن من المقاومة، ثم أخرجها من غرفتها والدماء تنزف منها، قبل أن يغادر جنود الاحتلال مع الجميع ويهددونها بأكثر مما فعلت. لا تغادر.

ومن المؤكد أن فيديو الكلب والمرأة من قطاع غزة ليس الأول ولن يكون الأخير في ظل الهمجية الإسرائيلية المستمرة في تعاملها مع الفلسطينيين في سياق حرب التهجير التي احتفلت بها ضدهم. منذ سنوات طويلة وحتى الآن، ونحن بدورنا سنواصل فضح هذه الانتهاكات الإنسانية وتقديمها للرأي العام العالمي على أمل أن تساهم في إثارة شعب أعزل.