نزلت حالًا bem onec dz نتائج التعليم المتوسط 2024 رابط نتائج البيام كشف الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج الثانوية العامة 2024 تزايد البحث عن رابط الحصول عليها إلكترونيا من قبل الطلاب وأولياء الأمور. أعلنت وزارة التربية الوطنية أن نتائج الامتحانات ستكون متاحة إلكترونيا على موقعها الرسمي وعلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لجميع الولايات الجزائرية. كل ما على الطلاب فعله هو الدخول إلى أحد الموقعين واتباع التعليمات الموجودة في الموقع لاسترجاع نتائجهم بعد إعلانها. لذلك، في مقالنا على موقع نتائج التعليم المتوسط ​​2024، سنقدم لكم من خلال رابط نتائج البيام، قائمة امتحانات ومسابقات الديوان الوطني، وموقع وزارة التربية الوطنية.

نتائج التعليم الثانوي 2024

يمكنكم الحصول على نتائج التعليم الثانوي بالبيام بحسب ما كشفت عنه وزارة التربية الوطنية عبر موقعها الرسمي من خلال الرابط www.education.gov.dz. وكذلك استخراج نتائج BEAM 2024 الجزائر عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz. ويقدم كلا الموقعين مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات التعليمية للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور، وإعلانات حول الأنشطة التعليمية، ونتائج الامتحانات، والتعليمات الإدارية، وكل ما يتعلق بالتعليم والمسابقات.

تطبيق حول نتائج بايام 2024

للاستعلام عن التعليم المتوسط ​​في جميع الولايات الجزائرية 2024 عبر موقع وزارة التربية الوطنية عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية الجزائرية.
  2. اختيار الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  3. أدخل كلمة المرور الخاصة بك وفقا لنموذج تسجيل المكالمات
  4. اكتب اسم المستخدم.
  5. أدخل رقم المصادقة.
  6. أجب عن السؤال العشوائي الذي يظهر أمامك.
  7. انقر على “عرض نتائج شهادة بايام الجزائر” لرؤية نتائجك.

كشف الديوان الوطني للامتحانات والمنافسات عن نتائج سنة 2024

يمكن الحصول على بيان نتائج التعليم الثانوي عبر الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات الذي يقدم خدمات تعليمية متنوعة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz.
  2. أدخل اسم الطالب وكلمة المرور.
  3. اختيار الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  4. اكتب كلمة مرور الطالب واكتب اسم المستخدم.
  5. أدخل رقم التوثيق، ثم أجب عن السؤال.
  6. الضغط على “عرض نتائج الإعلان 2024”.

متى نتائج شهادة التعليم الثانوي 2024؟

وكشفت وزارة التربية الوطنية في الجزائر أنه من المقرر إعلان نتائج الامتحان يوم السبت 29 يونيو 2024 على الساعة الرابعة عصرا، حسب ما أعلنته قناة النهار الجزائرية وأكدته قناة تصريحات وزير التربية الوطنية الجزائري.

نتائج بايام 2024 عبر الهاتف

كما يمكن الاستعلام عن نتائج بيام 2024 بسهولة عبر الهاتف، ومتاح لجميع الطلاب وفي جميع الولايات استخدام الكود *567#، واتباع الخطوات لعرض النتيجة.

جدير بالذكر أن عملية التصحيح بدأت مع انتهاء اختبارات طلاب المرحلة الثانوية في 97 مركزًا، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات التعليم المتوسط ​​نحو 818439 طالبًا وطالبة.

وفي الختام، في مقالنا على موقع الصفحات الإخبارية، عرضنا لكم نتائج التعليم المتوسط ​​2024، رابط نتائج البيام الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وكذلك موعد ظهور نتائج البيام التعليم الثانوي البيام 2024 بالإضافة إلى رقم الاستعلام عن النتائج هاتفيا.