اذاعة مدرسية قصيرة جدا وجميلة للبنات.. اذاعة مدرسية قصيرة جدا وجميلة كاملة للبنات

إذاعة مدرسية قصيرة وجميلة جداً للفتيات تساعدهن على التغلب على التحديات التي تقف في طريقهن وتسهل لهن ممارسة العادات الصحية التي تمكنهن على المستوى الأكاديمي والصحي نقدم لكم هذه الإذاعة الكاملة القصيرة والرائعة جداً محطة الإذاعة المدرسية للفتيات.

اذاعة مدرسية قصيرة وجميلة جدا للبنات

اختيار مواضيع برنامج الإذاعة المدرسية يجب أن يكون قريباً من الطالبات ومناقشة الأفكار التي تأتيهن في الأيام العادية، حتى يحصلن على أقصى استفادة وفيما يلي نقدم برنامج إذاعي للفتيات.

1- مقدمة عن الإذاعة المدرسية للبنات

صباح الأحلام والطموحات، صباح تحقيق الأهداف وتحقيق الآمال، أصدقائي الأعزاء، إصموا ولا تستسلموا، واستمعوا للأصوات السلبية التي تحاول تدمير إرادتنا.

2- فقرة من القرآن الكريم

والقرآن مليء بالآيات التي تعتبر دروساً قيمة في سبيل التعليم، ونتعرف عليها من خلال الآية الكريمة التالية:

{وقل للمؤمنين يغشون من أبصارهم ويحفظون أزواجهم ولا يظهرون 😂 ولا يبدين زينتهن إلا لآبائهن أو آبائهن. إخوانهم أو إخوانهم أو أزواجهم أو ما ملكت دينهم أو الرجال أو الأطفال الذين لا أهل لهم ولا يكشفون عورة النساء ولا يضربون بأرجلهم ليعلم ما يخفون. زينتها وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون. [سورة النور: (31)].

3- فقرة الحديث

وقد نصح الرسول الرجال بالرفق بالنساء، ولكنه نصح النساء أيضاً بالرفق بالنساء، ومن ذلك نعرف معًا ما يلي:

“إذا صلت المرأة صلاتها الخامسة [ وصامَتْ شَهْرَها ] وحفظت فرجها، واتبعت زوجها، ودخلت من أي أبواب الجنة شاءت. [أبو هريرة – صحيح الترغيب].

4- اختتام إذاعة مدرسية للبنات

وإلى هنا نختتم برنامجنا الإذاعي الذي ندعو الله أن يكون بداية جادة لكل واحد منكم ليكون أفضل نسخة من نفسه ويعمل على تحسين نقاط الضعف لديه وسنلتقي مرة أخرى إن شاء الله.

إذاعة مدرسية قصيرة ورائعة جداً للفتيات نناقش فيها قضايا الأهداف والعفاف واجتناب الشبهات وذلك لأن الفتيات بحاجة إلى التوجيه اللطيف واللطف وليس الشدة والقسوة، لأن القسوة تضر ولا تنفع.