متى تبدا اجازه عيد الفطر؟! الموارد البشرية اجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والموظفين غير السعوديين

متى تبدأ إجازة عيد الفطر؟ أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن الإجازة المتعلقة بالقطاع الخاص والموظفين غير السعوديين أيضاً بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي من بين الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر، وذلك عبر موقعنا الإلكتروني سنوضح إجازات الموظفين في وزارة الصحة السعودية.

متى تبدأ إجازة عيد الفطر؟

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية موعد بدء إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص والموظفين غير السعوديين، وتبدأ بعد انتهاء الدوام يوم الاثنين 29 رمضان 1445هـ، الموافق. 8 إبريل 2024م، ويستمر لمدة 4 أيام.

إجازة الغياب للعاملين في وزارة الصحة السعودية

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أعلنت عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك لجميع العاملين في الوزارة والذين يعملون في برنامج العمل المستقل ونظام الخدمة المدنية، وقد بدأوا إجازتهم يوم 24 الجاري. من شهر رمضان على أن يعود للعمل يوم الإثنين 6 شوال.

بينما تبدأ إجازة الموظفين غير السعوديين يوم الثلاثاء الموافق 30 رمضان و9 أبريل، ويعودون إلى العمل يوم الأحد 5 شوال 1445هـ.

إلى ذلك، أوضحت وزارة الصحة السعودية أن هناك بعض التكاليف للعاملين في الأقسام الطبية، والذين يحتاجون إلى العمل وفق ساعات العمل المحددة وفق ضوابط معينة.

تهتم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية بتوضيح كل ما يتعلق بإجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص والحكومي، وكذلك تحديد بداية الإجازة للموظفين غير السعوديين، بشكل من السهل على الناس أن يفهموا.