بشعار من جديد.. موعد انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 في الواجهة البحرية

يشهد متنزه الفن الذي يقع في مدينة جدة السعودية وتحديداً في بحر جدة من الداخل احتفالاً ضخماً جداً ينتظره جميع رواد الأنشطة والفعاليات الترفيهية والغنائية والثقافية، لأن هذه الفعاليات تناسب الجميع الأعمار لمدة تصل إلى شهرين، وهو ما يتوافق مع العطل المدرسية وموسم الصيف، وهذا ما يجعل الجميع في هذه الأجواء فريدة وجذابة وممتعة.

موعد بدء فعاليات موسم جدة هو 2024

وتستقطب الفعاليات التي تقام كل عام في مدينة جدة البحرية الداخلية العديد من الزوار والسياح ومحبي الأجواء الترفيهية والغنائية خلال موسم الصيف الذي يزخر بالعروض الشعبية والحفلات التي يستعيد فيها الشعب السعودي تراثه الحضاري. ستقام هذه الفعاليات يوم الخميس 27 يونيو.

الأحداث المتوقعة في موسم جدة 2024

نظراً لتنوع الفعاليات التي تقام في موسم جدة 2024، فقد جاء العديد من الزوار والسياح من مختلف البلدان لزيارة المكان وحضور الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تجعلك تستمتع بالأجواء المميزة والفريدة من نوعها ومن أهم الأحداث التي تنتظرك في هذا الموسم ما يلي:

  • حدث الحديقة الذي يبدأ من 8 يونيو إلى 17 يوليو.
  • موسيقى الشارع والتي تعتبر من أفضل العروض التي تقام في موسم صيف جدة الذي يمتد من 8 يونيو إلى 17 يوليو.
  • عروض لاس فاياس والتي تبدأ من 15 يونيو حتى 18 يوليو.
  • عروض موسم السيارات والتي تبدأ من 8 يونيو حتى 18 يوليو.
  • عروض موكب الدراجات الهوائية، والتي تبدأ من 24 يونيو إلى 12 يوليو.
  • تبدأ العروض المتنقلة للمدينة الترفيهية في الفترة من 19 يونيو إلى 17 يوليو.
  • موسم جدة للتسوق الذي يبدأ في 17 يوليو.

المناطق التي ستقام فيها فعاليات موسم جدة 2024

هناك العديد من الأماكن التي تقام فيها حفلات وفعاليات موسم جدة الترفيهي والغنائي، والتي تجذب جميع الزوار من مختلف المناطق، وهي ما يلي:

يستضيف سيتي ووك المسرحيات العربية والعروض والحفلات الموسيقية وألعاب الحركة ومراكز التسوق والمطاعم ويستضيف منتزه الأمير ماجد تخيل مونيه العديد من الحفلات الموسيقية العالمية والأنشطة الترفيهية. يتميز Discovery Celebrate Every Story بشخصيات وقصص خاصة ومشهورة.