القنوات الناقلة لمباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 وموعد ضربة البداية

ستقام المباراة بين هولندا والنمسا على الملعب الأولمبي في برلين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024 النمسا، لكنهما سيتطلعان إلى الفوز لضمان صدارة المجموعة الرابعة لمواجهة. الصعوبات في ‘ لتجنب جولات خروج المغلوب. ويحتل المنتخب البولندي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتذيل الترتيب برصيد صفر نقطة.

موعد مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

وستقام مباراة هولندا والنمسا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفي نفس التوقيت ستقام مباراة أخرى. لعب. وتقام أيضًا ضمن نفس المجموعة بين منتخبي فرنسا وبولندا.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

ستنقل مباراة فرنسا وبولندا بتعليق أحمد البلوشي حصريا ومباشرة على شبكة القنوات صاحبة حقوق بث مباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر قناة beIN SPORTS MAX 2 .

تشكيل الهولندي الأحد عشر ضد النمسا

ويبدأ المنتخب الهولندي بقيادة المدرب رونالد كومان المباراة أمام النمسا بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: بارت فيربروجن.
  • خط الدفاع: دينزل دومفريز – ستيفان دي فريج – فيرجيل فان دايك – ناثان آكي.
  • خط الوسط: جيردي شوتن – تشافي سيمونز – تياني ريندرز.
  • خط الهجوم: جيريمي فريمبونج – ممفيس ديباي – كودي جاكوبو.

بطولة يورو 2024

بطولة أمم أوروبا والمعروفة باسم “يورو” هي البطولة القارية للمنتخبات في قارة أوروبا وتعتبر من أبرز البطولات في النسخة العالمية وتقام هذا العام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو، بمشاركة مشاركة … 24 فريقاً تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات، كل مجموعة تحتوي على 4 فرق يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، بالإضافة إلى أفضل 4 فرق صاحبة المركز الثالث، وتلعب الجولات التالية بنظام الضربة القاضية. – نظام الخروج، بدءاً من المباراة النهائية الثامنة ومروراً بالدور ربع النهائي ونصف النهائي وصولاً إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 14 يوليو 2024.