من هنا.. استظهار كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2024 نتائج البيام bem onec dz

أوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية طريقة عرض قائمة نقاط شهادة التعليم المتوسط ​​2024 نتائج الامتحان، التي ينتظرها طلبة الجمهورية الجزائرية الذين يزيد عددهم عن ستمائة طالب، تقارير متعددة حول مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أن النتيجة ستظهر اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من الشهر الجاري، بتفاصيلها الكاملة التي أوضحتها الوزارة، ومدى صحتها من عدمه، وبفارغ الصبر والخوف لدى الطلاب. يريدون معرفة موعد إعلان النتائج ويطمئنون أنفسهم ويعرفون هل بدأوا مرحلة تعليمية جديدة لهم أم لا.

إظهار كشف الدرجات لشهادة التعليم الثانوي

يرغب الطلبة والطالبات في الجزائر في الاطلاع على كشف نتيجة شهادة التعليم المتوسط ​​2024، عبر رابط الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لأنها الصفحة التي تعلن النتيجة، وبعدة خطوات بسيطة كل ويمكن للطالب معرفتها فور ظهورها، إذ أكدت وزارة التربية والتعليم رسمياً أن النتيجة لن تظهر اليوم، حيث لا تزال عمليات التصحيح مستمرة من قبل المعلمين والمعلمات دون توقف، وأشاروا إلى أن كل الأخبار. تداول غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

أعلن وزير التربية الوطنية السيد عبد الحكيم بلعابد، أن أجل ظهور النتائج هو يوم السبت التاسع والعشرين من الشهر الجاري، لكن هذا لا يمنع من ظهورها قبل هذا التاريخ بيوم أو يومين، وأن ويعتمد ذلك على مدى سرعة الانتهاء من التصحيح والتدقيق ومن ثم المراجعة والمراقبة والتحميل من خلال الموقع الرسمي، لافتاً إلى أن الوزارة ستصدر إعلاناً فوراً عند الانتهاء من جميع هذه العمليات وبدء ظهور النتائج.

نتائج البيام 2024

يستطيع الطالب ذلك بسهولة تامة، إذ لا يحتاج التعرف عليه إلا إلى خمس خطوات، وهي كما يلي:

  1. تسجيل الدخول موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  2. اختر ولايتك.
  3. أدخل كلمة المرور.
  4. أدخل رقم التسجيل.
  5. اكتب اسم المستخدم.

بعد الإجابة على السؤال والضغط على “إظهار”، ستجد نتيجتك كاملة بجميع النقاط في جميع المواد التي تم اختبارك فيها.