تجربتي مع الدلكة السودانية.. هل الدلكه السودانيه تفتح البشره؟

تجربتي مع المساج السوداني.. هل المساج السوداني يعمل على تفتيح البشرة؟ وهي من التجارب الناجحة والرائعة لأنها تعتبر من أفضل وأهم الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في تفتيح وتبييض لون البشرة وتقديم العديد من الفوائد المختلفة.

تجربتي مع المساج السوداني.. هل المساج السوداني يعمل على تفتيح البشرة؟

سأحكي لكم تجربتي مع المساج السوداني هل المساج السوداني يعمل على تفتيح البشرة؟ خلال حملي الأول ظهرت بعض البقع الداكنة على بشرتي نتيجة الكلف، ولفترة اعتقدت أنها علامة حمل ستنتهي بعد الولادة.

لكن هذه البقع ظلت موجودة باستمرار، وبدأت أشعر بالإرهاق والإحراج.

وبعدها اتجهت لاستخدام العديد من المنتجات، لكن كل محاولاتي باءت بالفشل، فقررت البحث عن خلطات ووصفات طبيعية. تحولت بشرتي إلى اللون الأبيض الناصع.

أنظر أيضا:

هل المساج السوداني يفتّح البشرة؟

  • في سياق تجربتي مع المساج السوداني.. هل المساج السوداني يعمل على تفتيح البشرة هل تعمل أنواع المساج السوداني المختلفة على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت؟
  • كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز الجلد على إفراز الكولاجين المسؤول عن صحة الجلد ومرونته.
  • وتشمل فوائد التدليك أيضاً شد البشرة الممتلئة، والتقليل من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة، بالإضافة إلى إزالة العيوب والتصبغات، وتوحيد لون البشرة وغيرها من الفوائد.

أنظر أيضا:

كيفية التدليك لتفتيح البشرة

المكونات الضرورية

  1. 1 كوب ترمس مطحون.
  2. نفس الكمية من الحمص المطحون.
  3. كوب من دقيق النشا.
  4. كوب من الذرة المطحونة.
  5. 2 ملعقة كبيرة من مسحوق القرنفل.
  6. ملعقة كبيرة من مسحوق المسك، وزيت السمسم، وزيت الزيتون، وزيت اللوز المر.
  7. كوب من الماء.
  8. كوب من ماء الورد.

خطوات التحضير

  1. يتم نقع القرنفل في الماء لمدة يوم على الأقل قبل تحضير الدلكة، ثم توضع المكونات في وعاء عميق وتوضع على نار هادئة تماماً.
  2. نستمر في خلط المكونات حتى نحصل على خليط متجانس ومتماسك، ثم نسكب الخليط في وعاء نظيف محكم الغلق ونضعه في الثلاجة لحين الاستخدام.

وهنا تحدثنا عن تجربتي مع المساج السوداني.