النتائج كاملة pdf ✅✅ .. نتائج الثالث متوسط 2024 ذى قار الدور الأول من خلال موقع نتائجنا وناجح Results.mlazemna.com

نتائج المرحلة الثالثة المؤقتة 2024 ذي قار الدور الاول رابط استخراج كافة النتائج في عموم محافظات العراق وفي محافظة ذي قار. ومن الممكن أن تعلن وزارة التربية العراقية عن صدور نتائج الثالث المتوسط ​​في أي وقت. بدأت وزارة التربية العراقية بتصحيح الأوراق الامتحانية للدور الأول من الامتحانات، وبعدها ستبدأ مرحلة المراقبة والتقييم، ومن ثم سيتم رفع درجات الطلاب على الموقع الإلكتروني. فيما يمكن لجميع الطلبة في محافظة ذي قار العراقية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول من خلال موقع الوزارة أو موقع نتائجنا أو موقع ناجح بالاسم والرقم الامتحاني. وعليه سنزودكم في موقع الصفحات الاخبارية برابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 ذي قار الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024. كما سننشر رابط تحميل النتائج على شكل ملفات PDF وسنشرح كيفية استخراج النتيجة على موقع النتائج الخاص بنا مع الاسم ورقم الامتحان.

نتائج المرحلة الثالثة 2024 ذي قار الدور الاول

ويمكن استخراج النتائج من خلال موقعنا Results.mlazemna.com الرسمي. قامت وزارة التربية العراقية بإتاحة النتائج لجميع المحافظين وجميع الطلاب على موقع نتائجنا. ويمكن للطلاب الدخول إلى الموقع واختيار محافظة ذي قار ومن ثم كتابة الرقم الامتحاني أو الاسم الكامل للحصول على النتيجة المطلوبة.

هنا أيضا:

نتائج المرحلة الثالثة 2024 ذي قار الدور الاول

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​ذي قار الدور الأول

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​2024 ذي قار الدور الأول في العراق هي كما يلي:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية من خلال الرابط التالي: epedu.gov.iq.
  • ثم الضغط على قسم نتائج الامتحانات، واختيار النتيجة المتوسطة الثالثة للجولة الأولى.
  • اختر المحافظة التي تنتمي إليها “محافظة ذي قار” واكتب رقمك الامتحاني.
  • اضغط على زر السؤال، وخلال لحظات ستلاحظ ظهور النتائج بشكل كامل.

ذي قار نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق موقع نتائجنا pdf

كما يمكن الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​ذي قار الدور الأول في العراق من خلال موقع “نتائجنا” أو موقع “ناجح0” على شكل ملف PDF، وذلك بالخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع النتائج عبر الرابط results.mlazemna.com.
  2. ثم اختر المحافظة التي تريد تنزيل نتائجها “محافظة ذي قار”.
  3. اضغط على زر التنزيل وانتظر قليلاً حتى تحصل على نتائج الجولة الأولى بصيغة ملف PDF، ويمكنك استخراج نتائجك منه.

هنا أيضا:

موعد إعلان نتائج الدور الأول الثالث المتوسط

ومن المتوقع أن يتم تحديد موعد إعلان نتائج متوسط ​​الولاية الثالثة في محافظة ذي قار خلال الأيام القليلة المقبلة. يمكنكم الاستعلام عن النتائج عبر موقعهم الرسمي، أو من خلال موقع نتائجنا results.mlazemna.com، أو من خلال موقع ناجح. كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الطالب من خلال الذهاب إلى المدرسة والحصول على كشف الدرجات من هناك.

وكانت الوزارة قد ذكرت أن الطالب الذي يحصل على درجة 45 سيحصل على 5 درجات في كل مادة، مما يجعل درجته 50 هي “درجة النجاح”. بينما الطالب الذي يرسب في 3 مواد لن يتمكن من أداء امتحانات الدور الثاني.

هنا أيضا:

وبهذا نصل إلى نهاية مقالتنا التي وفرنا لكم فيها رابطًا للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثالث للعام الدراسي 2023/2024. كما قمنا بتوفير رابط لتحميل النتائج على شكل ملفات PDF، وقمنا بشرح كيفية استخراج النتيجة على موقع النتائج الخاص بنا مع الاسم ورقم الامتحان.