اقضى أوقات ممتعة الآن | أقرب منتزه من موقعي الحالي 1445 وأفضل منتزهات الطائف

أصبح من الممكن الآن الوصول إلى أقرب حديقة من موقعي الحالي بخطوات بسيطة. للعائلات والزوار للاستمتاع بالطبيعة والمناظر الجميلة.

أقرب حديقة لموقعي الحالي

يمكن الوصول إلى أقرب حديقة في الطائف أو المدن الأخرى من الموقع الجغرافي الحالي لأي مواطن في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى خرائط جوجلمن هنا“.
  2. ثم قم بتنشيط وظيفة GPS على الهاتف المحمول للوصول إلى الموقع الجغرافي الحالي.
  3. اكتب “أقرب حديقة إلى موقعي” في حقل البحث.
  4. ثم انقر فوق بحث.
  5. ستظهر قائمة بأقرب المتنزهات والحدائق من الموقع الحالي.

افضل حدائق الطائف في السعودية

تضم مدينة الطائف مجموعة كبيرة من المنتزهات والحدائق المميزة، والتي تعتبر الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية بأكملها ومن أفضل هذه المنتزهات ما يلي:

  • منتزه الردف بالطائف: يتمتع بطبيعة جميلة، ويوجد في معظم مواقعه بعض الصخور الضخمة مما يزيد من جماله، وهو منتزه ملجأ لسكان المدينة.
  • حديقة الفراولة: تُعرف بمزرعة الفراولة، وهي مكان جميل ودافئ للتجمعات العائلية، وتحتوي على بعض الطيور، مما يضيف جمالاً للحديقة.
  • حديقة الملك فيصل: من أهم حدائق حي النسيم، تضم أكثر من 30 لعبة ترفيهية تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى مسرح كبير وملعب ألعاب الشطرنج.
  • حديقة الملك فهد: تحتوي على ملاعب للأطفال، أسواق ومحلات تجارية كاملة لقضاء وقت ممتع، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

تعتبر الحدائق الخيار الأمثل والأول لقضاء وقت ممتع لسكان مدينة الطائف والمملكة العربية السعودية بأكملها، فهي بعيدة عن ضجيج المدينة وضغوط العمل والخلافات، ومناسبة لقضاء العطلات الرسمية العطل للترفيه عن النفس.