اسعار تذكرة الطيران من الرياض إلى مصر 2024

تقدم العديد من شركات الطيران عدد من العروض المختلفة على تذاكر الطيران من المملكة العربية السعودية إلى جمهورية مصر العربية وبالإضافة إلى ذلك فإنها تقدم العديد من عروض التخفيض على بعض أنواع التذاكر بحيث تكون أسعارها في متناول الجميع ومناسبة للأشخاص الذين يسافرون باستمرار من بلد إلى آخر، والعديد من الخدمات الأخرى.

سعر تذكرة الطيران من الرياض إلى مصر

تقدم العديد من شركات الطيران مجموعة من التذاكر من الرياض إلى مصر للاختيار من بينها حسب الخدمات التي يطلبها العميل. يتم تقديم أسعار تنافسية ومناسبة للجميع تبدأ من 301 ريال سعودي، ولكن قد يتغير هذا السعر إذا طلب العميل بعض الخدمات أثناء الرحلة.

أفضل شركات الطيران في المملكة العربية السعودية

هناك العديد من شركات الطيران في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتسيير رحلات جوية من البلاد إلى مصر وبالعكس وتقدم العديد من الخدمات عالية الجودة. وأهم هذه الشركات ما يلي:

شركة الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية هي واحدة من أولى شركات الطيران التي تأسست في شبه الجزيرة العربية. تأسست عام 1945 بطائرة DC. وتمتلك الشركة حالياً أسطولاً مرموقاً جداً من أفخم أنواع الطائرات في العالم. هذا حوالي 70 طائرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشركة بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي تناسب جميع العملاء. كما أنها توفر درجات مختلفة للسفر، وهي الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى. بالإضافة إلى أنها توفر أنظمة ترفيهية للعملاء للاستمتاع بالرحلة والاستمتاع بالوجبات اللذيذة والمميزة بالإضافة إلى العديد من أنواع المشروبات. ويمكنك أيضًا حجز الرحلة عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

شركة طيران ناس

طيران ناس هي شركة طيران تجارية سعودية تقدم العديد من أنواع التذاكر التي تناسب العديد من العملاء يمكنك الاطلاع عليها. من هناوتعتبر من أولى المؤسسات التجارية في المملكة. يقع مقرها في مدينة الرياض وتقوم بتشغيل حوالي 14000 رحلة أسبوعيًا إلى حوالي 70 وجهة دولية أو محلية مختلفة.

تأسست الشركة عام 2007 وعلى الرغم من أنها تعتبر من الشركات الحديثة إلا أنها تمكنت من إثبات نفسها بين الشركات المتواجدة في السوق من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وأسعار مميزة، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد النهائية للخدمات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشركة بمزاياها العديدة، بما في ذلك توفير أكثر من درجة طيران، مثل درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، بالإضافة إلى توفير المشروبات والوجبات الخفيفة على متن الطائرة.

نسما للطيران

وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات نسما القابضة في المملكة العربية السعودية. أطلقت الشركة أول رحلة لها عام 2010. يقع المقر الرئيسي للشركة في القاهرة ولكنها تقدم رحلات دولية ومحلية على مدار اليوم.

بالإضافة إلى أنها تقدم لجميع العملاء العديد من الخدمات المتميزة التي تجعل رحلاتهم فريدة من نوعها، حيث توفر مقاعد مريحة للغاية بمساحة كبيرة مع تقديم درجات الطيران المختلفة مثل درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية وقائمة تضم العديد من وسائل الراحة العديد من الأطباق وأنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة. ويمكنك حجز رحلتك من خلال الموقع الرسمي للشركة من هنا.

طيران أديل

تعد شركة أديل من أشهر شركات الطيران في المملكة العربية السعودية والتي تقدم العديد من تذاكر الطيران من الرياض إلى مصر. تعمل في هذا المجال منذ عام 2016 واستطاعت أن تغزو سوق الطيران من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها لجميع المسافرين وتركز الشركة على توفير الراحة والأمان للمسافرين مع توفير إمكانية السفر إلى وجهات مختلفة بأسعار تنافسية يسافر.

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة شبكة متنوعة من الرحلات داخل وخارج المملكة العربية السعودية وإمكانية الحجز سهلة للغاية من خلال الموقع الرسمي للشركة والذي يمكنكم زيارته. من هناوتحصل على خدمات مميزة جداً.