“استظهار البيام”.. كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 عبر رابط موقع الديوان الوطني

كشفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم الثانوي 2024، عبر الرابط الخاص بموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لأنها الشغل الشاغل لجميع طلبة المرحلة الثانوية في الجزائر، والجميع يريد أن يعرف متى ستعلن الوزارة عنه، وستزداد الأعداد. من خلاله.

عرض نتائج شهادة التعليم الثانوي

يرغب أكثر من 600 ألف تلميذ في الجزائر في معرفة كيفية الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2024 التي انتهت امتحاناتها رسميا منذ أسابيع بفارغ الصبر والقلق، ينتظر أولياء الأمور وتلاميذهم النتيجة التي تؤهلهم للامتحان . المرحلة الأخيرة من الدراسة في جامعة التعليم ما قبل المدرسي، حيث أكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة تتم الآن من قبل المعلمين والمعلمات، وهي عملية تجري على قدم وساق دون تأخير، وقريباً جداً. وعند الانتهاء منها سيتم إعلان النتيجة عبر رابط الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمنافسات.

وأوضحت الوزارة طريقة استخراج النتائج والتي جاءت على النحو التالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للمكتب الوطني عبر الرابط “https://bem.onec.dz/”.
  • اختر ولايتك من القائمة المنسدلة.
  • اكتب كلمة المرور.
  • أدخل رقم التسجيل.
  • كتابة رقم التصديق.
  • الجواب على السؤال المطروح.

بمجرد الضغط على كلمة “تذكر”، ستكون نتيجتك متاحة لك بسهولة، مع عرض كافة التفاصيل لجميع المواد الأكاديمية العشرة.

الحصول على كلمة المرور بيم

هناك أكثر من طريقة للحصول عليها رسميا من طرف وزارة التربية الوطنية. أما الطريقة الأخيرة فهي من خلال الإيصال الذي حصل عليه الطالب بعد استكمال استمارة التسجيل. نتائج.

تاريخ نتائج الاختبار

وأكدت مصادر بوزارة التربية الوطنية أنه من المنتظر أن تصدر النتائج يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري، الموافق الجمعة المقبل، وطريقة استخراجها ستكون كما هو موضح أعلاه، مشيرة إلى أن الأخبار التي يتم تداولها بخصوص وإعلانهم اليوم الثلاثاء لا أساس له من الصحة إطلاقا، وهو خبر كاذب ولم يصدر عن الوزارة.