“ظهرت الآن” نتائج الطلاب في قطر 2024 من الصف الأول إلى الحادي عشر عبر بوابة معارف eduservices.edu.gov.qa

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي اليوم نتائج الطلبة في قطر 2024 من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر عبر بوابة المعرفة للخدمات العامة ، وهو الموعد الرسمي لرفع الامتحانات عبر بوابة المعرفة للخدمات العامة أهم وأبرز البوابة الإلكترونية الحكومية في الدولة، بعد ترقب وانتظار طويل من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى الكشف عن الموعد الرسمي. إعلان نتائج الثانوية العامة.

نتائج الطلاب في قطر 2024

وأوضحت الوزارة طريقة استخراج نتائج الطلاب في قطر 2024 من خلال بوابة معارف للخدمات العامة، وهي البوابة الإلكترونية التي أطلقتها الحكومة القطرية رسميا منذ عدة سنوات، وتحتوي على حزمة من الخدمات الحكومية المهمة، والتي تسهل الكثير من الخدمات المهمة على الطلاب مواطن قطري مثل الحصول على … الوثائق الرسمية وحجز المواعيد في مقرات الحكومة وأيضا معرفة درجات الطلاب عند خروجهم سواء كانوا ثانوية عامة أو للطلاب في جميع المراحل الدراسية والعديد من الخدمات الأخرى المختلفة .

وكشفت الوزارة أنه بإمكانك الحصول على درجاتك عبر البوابة الإلكترونية باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الرابط الرسمي للخدمات العامة “https://eduservices.edu.gov.qa/”.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسمك وكلمة المرور.
  • اذهب إلى الخدمات التعليمية.
  • الضغط على “نتيجة الطالب”.
  • اختر الفصل الدراسي للطالب.
  • اكتب رقم مقعدك
  • انقر على “عرض”.

ثم ستجد نتيجتك كاملة على الموقع الإلكتروني، مع التفاصيل اللازمة لدرجات كل مادة على حدة، وكذلك النسبة المئوية والدرجة الإجمالية للفصل الدراسي الثاني والعام بأكمله.

نتائج الثانوية العامة، بوابة المعرفة

حسمت وزارة التربية الخلاف بشأن عام 2024، لأنها أكدت أنه سيكون متاحا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا عبر بوابة معارف للخدمات العامة، الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك من خلال إدخال رقم المقعد فقط مع رابط مباشر بعد النتيجة مباشرة بدون خطوات وذلك عبر تغريدة رسمية نشرتها الوزارة عبر حسابها المعتمد على موقع التواصل الاجتماعي “X”.