متى ينتهي دوام البنوك في العيد؟! اجازة البنوك عيد الفطر 2024 ومواعيد العمل

متى تغلق البنوك في العيد؟ مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبدأ العاملون والموظفون داخل البنوك المختلفة في المملكة العربية السعودية بالاهتمام بموعد إجازة عيد الفطر المبارك، كما يهتم عملاء البنوك المختلفة بمواعيد العمل تكون معروفة في شهر رمضان، ومن خلال موقعنا سوف نقوم بعرض مواعيد عمل البنوك السعودية في شهر رمضان.

متى تنتهي ساعات العمل المصرفي خلال العيد؟

أوضح بنك النقد السعودي مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك وعدد الساعات بالتفصيل، وآخر يوم عمل في شهر رمضان والاستعداد لإجازة عيد الفطر المبارك يأتي يوم الخميس الموافق حتى 25 رمضان و4 أبريل 2024.

مواعيد عمل البنوك السعودية خلال شهر رمضان

تختلف ساعات عمل كل بنك عن الآخر خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم تقليل عدد الساعات، وجاءت المواعيد الجديدة على النحو التالي:

  • مواعيد عمل البنك الوطني العربي السعودي: تبدأ ساعات العمل من الساعة 10:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً، وتبدأ مراكز الخدمة التابعة له من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:30 ظهراً.
  • مواعيد عمل مصرف الراجحي: تبدأ ساعات العمل من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 5.00 مساءً، والخدمات الإلكترونية من الساعة 9.00 صباحاً إلى الساعة 5.00 مساءً.
  • ساعات عمل البنك الوطني: يبدأ العمل من الساعة 9.00 إلى الساعة 14.00، وتعمل مراكز التأجير في المساء من الساعة 22.00 إلى الساعة 2.00.
  • مواعيد عمل بنك الرياض: تبدأ من الساعة 10.00 إلى الساعة 16.00 ولا يوجد فترة مسائية.

تود مؤسسة النقد السعودي أن تعلن عن مواعيد عمل البنوك المختلفة داخل المملكة، سواء كانت قبل الإفطار أو بعده، كما تحدد أيضًا إجازة عيد الفطر لجميع البنوك، للاستعداد لها.