خطوات تغيير رقم الجوال في العنوان الوطني 2024 كيف يمكن تحديث العنوان الوطني؟

تغيير رقم الجوال الشخصي يؤدي إلى تغيير الرقم الموجود في الموقع الرسمي، وذلك لأن أهمية رقم الجوال كبيرة جداً في العنوان الوطني في المملكة العربية السعودية، ويجب التأكد من صحة كافة العناوين لأصحابها الحقيقيين والفعليين على موقع العنوان الوطني السعودي من خلال موقعنا.

خطوات تغيير رقم الجوال إلى العنوان الوطني

يجب إدخال رقم الجوال بشكل صحيح دائما للدخول إلى حساب العنوان الوطني. السعودية ومن الممكن أيضًا تغييره بشكل مستمر.

  1. يجب عليك الدخول إلى موقع البريد الإلكتروني من خلال رابط الموقع هناعليك اختيار التسجيل للأفراد، وعليك اختيار إدارة العنوان الوطني.
  2. يتم تسجيل رقم الهوية وسيتم تسجيل رقم الجوال أيضا ويجب أن تصل رسالة وتكون هذه الرسالة للتفعيل وسوف تحتوي أيضا على رمز ويتم إدخال هذا الرمز لتفعيل الحساب ليستخدمه الشخص.
  3. يجب على المستخدم الذهاب إلى حساب العنوان الوطني السعودي، واختيار تحديث العنوان من القائمة الجانبية، كما نقوم بالضغط على رقم الهاتف المحمول.
  4. نقوم بإدخال رقم الهاتف القديم الذي يريد الشخص تغييره في الخانة المخصصة لذلك يجب أن تصل الرسالة وهذه الرسالة مكونة من رمز.
  5. نقوم بإدخال رمز التفعيل في الخانة المخصصة لذلك، ثم نضغط على تأكيد. لذلك قمنا بتغيير رقم الجوال إلى رقم قديم، وربما تم إلغاء رقم الجوال القديم.

أنظر أيضا:

تغيير رقم الجوال عبر بريدي الإلكتروني

يتم تغيير رقم جوال الشخص من خلال موقع بريد اون لاين، لأنه أصبح من أسهل خطوات تغيير رقم الجوال بسهولة وبساطة من خلال موقع بريد اون لاين، وذلك من خلال بعض الخطوات وهي:

  1. يجب عليك الدخول إلى موقع يسمى البريد السعودي من خلال هذا الرابط هناكما يجب عليك الضغط على كلمة الخدمات الموجودة أعلى الصفحة، ثم الضغط على تسجيل عنوانك.
  2. علينا الضغط على تسجيل على العنوان الوطني، ثم نختار التسجيل الفردي، ونختار إدارة العنوان الوطني، والتي يتم تسجيلها في القائمة المنبثقة، ونقوم بتغيير رقم الجوال القديم.

أنظر أيضا:

وأخيرا أتمنى أن أكون قد تحدثت عن خطوات تغيير رقم الجوال في العنوان الوطني 2024. كيف يمكن تحديث العنوان الوطني؟ بالتفصيل بكل جوانبه، وأنني أجبت على كل الأسئلة والأسئلة التي تدور في ذهن القارئ.