هذا سبب المشكلة | تفاصيل انفصال ريم وبربري.. ليه سابوا بعض؟!

تفاصيل طلاق ريم وبربري تضج على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد أن قام مجموعة من الناشطين وأغلبهم من متابعي هذا الثنائي النبيل المعروف برحلاتهما المتكررة حول العالم، بنشر مقاطع ترفيهية نالت إعجاب الكثير من الأشخاص، إلى جانب مقاطع أخرى تدور حول طبيعة العلاقات وكيفية التسيير بين الأزواج، واستناداً إلى ذلك بعد تلك الضجة، قررنا متابعة التفاصيل ومعرفة ما إذا كان انفصالهما حقيقيًا أم مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة؟

تفاصيل طلاق ريم وبربري

صداقة عادية تحولت إلى قصة حب، وبلغت ذروتها بالزواج؛ وهذا ملخص العلاقة بين ريم وبربري، إحدى المدونتين اللتين تتمتعان بشهرة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة؛ تيك توك ويوتيوب وفيسبوك، رغم أنها دائما محاطة بالضجيج، إلا أن ما حدث في تلك الأيام كان بمثابة صدمة للجميع.

وتفاجأ المتابعون بعدم مشاركة أي محتوى على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، وهو ما أثار قلقا كبيرا خاصة في ظل صمتها عن الأسئلة التي كتبتها في التعليقات.

في البداية، كان المتابعون يشعرون بالقلق من تعرض أحدهم لأزمة صحية. وبعد ذلك تطورت التوقعات حول وجود مشكلة ما بينهما قد تصل إلى حد الطلاق – لا قدر الله – وهذا التوقع الأخير شيء. أصبح “ترنداً” على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك لا يزال الصمت هو سيد الموقف.

واقع أم تحضير لاتجاه جديد؟

ومن الجدير بالذكر أنه أمام هذه الضجة، بحث متابعو ريم وبربري عن كل التفاصيل التي يمكن أن تربطهما، وكانت النتيجة ظهورهما في صورة جماعية نشرها أحد أصدقائهما منذ حوالي أسبوع وكتب عليها “بعد 5 سنوات وهذا ما توقعه البعض أن الثنائي التزم الصمت من أجل.. تحضير مفاجأة جديدة للمتابعين سيكون هو الترند الحقيقي”.

أصبح الثنائي المصري المتميز ريم وبربري، اللذين اشتهرا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل سنوات قليلة، حديث مجموعة كبيرة من الناشطين الذين بدأوا يشعرون بالقلق من أنباء طلاقهم الصعبة. وهذا هو المنتظر أن يخرج أحدهم ويؤكد أنه ليس من الصحيح طمأنة الجمهور الذي يحبهم.