من هي حمدة تريم مطر الشامسي وكم عمرها وقصة وفاتها كاملة

من هي حمدة تريم مطر الشامسي وكم عمرها؟ وتعتبر حمدة تريم مطر الشامسي من الشخصيات المعروفة التي تحمل الجنسية الإماراتية والتي امتدت شهرتها بعد وفاتها، حيث رحلت عن عالمنا وتركت بصمة خالدة في مجال العمل الخيري والإنساني.

من هي حمدة تريم مطر الشامسي؟

حمدة تريم أو حمدة تريم مطر الشامسي، هي متسابقة سيارات إماراتية ورائدة أعمال.

ومن الجدير بالذكر أنها استطاعت أن تثبت جدارتها في تلك السباقات، كما أنها عرفت بأعمالها الإنسانية والخيرية الكثيرة، خاصة تلك المتعلقة بأطفال أفريقيا الفقراء، كما كان من أبرز أعمالها المشاريع الخيرية التي أسستها في أوغندا.

كم عمر حمدة تريم مطر الشامسي؟

ولاستكمال فهمنا لمن هي حمدة تريم مطر الشامسي، نشير إلى أن عمر حمدة تريم الشامسي يبلغ من العمر أربعة وعشرون عاماً، حيث أنها من مواليد عام 1999 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أنها رغم صغر سنها إلا أنها سافرت إلى العديد من الدول الإفريقية الفقيرة وأقامت العديد من المشاريع الخيرية هناك. مع أطفال من الدول الأفريقية.

قصة وفاة حمدة تريم الشامسي

توفيت حمدة تريم الشامسي، مسابقة السيارات والدراجات الهوائية، يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من يناير عام 2024م، الموافق الرابع عشر من رجب عام 1445هـ، وذلك نتيجة حادث مروع أودى بحياتها بعد أن فارقت الحياة. وبقي عدة ساعات في المستشفى ثم توفي.

وبمعرفة من هي حمدة تريم مطر الشامسي، نشير إلى أنه بوفاة حمدة تريم مطر الشامسي، اجتاح الحزن الجميع، إذ نعى عليها العديد من النجوم، وكان أبرزهم الفنان حسين الجسمي . بلقيس، وغيرهم الكثير.