(لينك سريع!!) .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس natega.fany.emis.gov.eg

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024 عبر بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس ينتظر الطلاب والطالبات وزارة التربية والتعليم المصرية إعلان نتائج الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس. فهو يعتبر نقطة تحول في حياتهم تحدد مسارهم المهني سواء كان ذلك في سوق العمل أو الاستمرار في التعليم. لذلك ومن خلال هذا المقال على موقع صفحات الأخبار سنتناول الخطوات ورابط نتائج الدبلوم الفني.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2024

رابط نتائج الدبلوم الفني 2024 عبر بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس هو fany.emis.gov.egوستكون النتائج متاحة عندما تعلن وزارة التربية والتعليم عن النتائج.

اقرأ أكثر:

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية في مصر تحدد المسار المهني أو الأكاديمي للطالب، لأنها تعتبر نقطة تحول في حياة الطالب وأيضا في المجتمع لخلق كوادر مؤهلة للعمل في مجالات مختلفة مثل التجارة والصناعة.

بحث نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، عليك الدخول إلى بوابة التدريب الفني.
  2. ثم يمكنك اختيار “نتائج الدبلوم الفني”.
  3. اختيار نوع درجة الطالب (صناعي، تجاري، فندقي، زراعي).
  4. إدخال البيانات المطلوبة: الاسم، رقم الجلوس، المحافظة التي يقيم بها الطالب، والمدرسة التي توجد بها بياناته.
  5. الضغط على “استعلام” حيث ستظهر النتيجة مع إحصائيات الطالب في كافة المواد.

موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية

ولم تحدد وزارة التربية والتعليم موعدًا محددًا لإصدار نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 في مصر، إلا أن عمليات التصحيح والضبط أوشكت على الانتهاء، بحسب تصريحاتها.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

وفرت وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة إلكترونية خاصة للتعليم الفني يمكن من خلالها استخراج نتيجة طالب الدبلوم الفني عن طريق رقم الجلوس الخاص به عند إعلان النتيجة أو من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى الخاتمة بعد تقديم رابط نتائج الدبلومات الهندسية وطريقة الحصول على النتيجة بخطوات بسيطة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.