“اليوم” عودة الموظفين بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024 في القطاعين العام والخاص

حددت الحكومة موعد عودة الموظفين والعاملين في كافة قطاعات الدولة بعد انتهاء إجازة العيد رسمياً، حيث سيعود الجميع إلى العمل اليوم في كافة المؤسسات والشركات بعد انتهاء فترة الإجازة التي استمرت لمدة تسعة أيام احتفالاً بفعاليات عيد الأضحى المبارك، والجدير بالذكر أن تاريخ أول عطلة رسمية سيكون بعد العيد. وبعد أيام قليلة يحصل المصريون على إجازة رسمية يوم 30 يونيو من كل عام عيد الثورة السنوي.

عودة الموظفين بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024

أعلنت الجهات المختصة في الحكومة المصرية عن موعد عودة العمل في القطاعين الحكومي والخاص بالدولة بعد الانتهاء من العطلة الرسمية المخصصة لعيد الأضحى المبارك والتي من المقرر أن تكون اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرون من يونيو 2024، بعد أن حصل جميع الموظفين والعاملين على… إجازة كاملة لمدة تسعة أيام اعتباراً من الجمعة الرابع عشر من يونيو 2024 وحتى السبت 22 من نفس الشهر.

موعد أول عطلة رسمية بعد إجازة عيد الأضحى لعام 2024

  • تقرر منح جميع المواطنين العاملين في القطاعين الحكومي والخاص إيجارًا رسميًا خلال أيام المناسبات الدينية من قبل الحكومة المصرية.
  • ومن الأعياد الدينية التي تضمنها هذا القرار المبارك 9 أيام بسبب ضمها عطلات نهاية الأسبوع.
  • وبعد أن أتيحت لجميع المواطنين فرصة الاستمتاع بالأجواء الدينية والاسترخاء من ضغوط العمل، يتساءل الكثير منهم متى ستكون أول عطلة رسمية بعد إجازة عيد الأضحى عام 2024.
  • ومن المقرر أن يحصل جميع المواطنين على الإجازة يوم الأحد 30 يونيو، بمناسبة عيد الثورة السنوي، ولكن تم تأجيل موعد الإجازة إلى نهاية الأسبوع، إلى الخميس 4 يوليو.
  • لذا ستستمر الإجازة لمدة 3 أيام أخرى بالجمعة والسبت، على أن يعود الموظفون يوم الأحد 7 يوليو.