أيام الدوام والإجازة في رمضان | خطة الانضباط المدرسي السعودية في رمضان 1445

تعلن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن خطة الانضباط المدرسي السعودي في رمضان مع دخول شهر رمضان المبارك تبدأ الوزارة في الإعلان عن كل ما يتعلق بمواعيد المدارس. حتى يتمكن الطلاب من أداء العبادات ولا يؤثر على تحصيلهم الأكاديمي أثناء الصيام، ومن خلال موقعنا سنوضح موعد إجازة عيد الفطر المبارك للطلاب في السعودية.

خطة الانضباط المدرسي السعودي في رمضان

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تفاصيل وخطة الانضباط المدرسي في شهر رمضان المبارك، واتخذت قرارها باستمرار الحضور اعتباراً من 11 مارس 2024م، الموافق للفصل الدراسي الثالث.

وتستمر الدراسة في المدارس السعودية حتى اليوم 18 من شهر رمضان، لتبدأ بعدها إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تستمر حتى يوم الاثنين 6 شوال 1445هـ.

إلى ذلك، أعلنت وزارة التعليم السعودية مواعيد الحصة الأولى وأوقاتها لكل منطقة من قبل الإدارة التعليمية، ومدة الحصة 35 دقيقة فقط، ويوم العمل عادة 4 ساعات.

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة الطلاب في جميع المدارس الخاصة بالمملكة لعيد الفطر للعام 1445هـ حتى 28 مارس، وتستمر حتى السادس من شوال، الموافق إبريل. 15.

تكشف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية كل عام عن أيام العمل والإجازات في شهر رمضان المبارك، وتعلن عن حصول الطلاب على 17 يومًا إجازة، وهي إجازة عيد الفطر.