موعد قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي الدور الثاني 2024

حان وقت صدارة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي، في إطار الجولة السابعة والعشرين من البطولة، وكان الفارس الأبيض نادي الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب على الأهلي بهدفين مقابل هدف. هدف واحد يصنعه اللاعب سيف الدين الجزيري، ويحاول استكمال انتصاراته بعد فوزه على نظيره فارجو كلوب. ، ليسجل ثلاث نقاط مهمة، وحتى الآن يرفض نادي الزمالك خوض المواجهة أمام الأهلي قبل أن يلعب الأخير مبارياته المؤجلة لتحقيق العدالة.

الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز بين الزمالك والأهلي يوم الثلاثاء المقبل، في المواعيد التالية:

  • الساعة السادسة بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر.
  • الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

ستقام مباريات الممتاز على شاشة قناة أون تايم سبورتس، لأنها تمتلك حقوق البث الحصري والمباشر لبث المباريات المصرية، لذا ستنقل مباراة الزمالك والأهلي على شاشة أون تايم القناة الرياضية 1.

ترتيب الزمالك والأهلي

ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، من 18 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراتين، ويتبقى له العديد من المباريات المؤجلة.

بينما يحتل نادي الزمالك المركز التاسع برصيد 34 نقطة جمعها من خلال لعب 20 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في ست مباريات.