رسميا وزارة المالية تحدد موعد صرف الرواتب شهر يونيو فى الأردن

وضعت وزارة المالية في الأردن منذ قليل جدولاً زمنياً لصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين العسكريين، الأمر الذي يثير اهتمام من يترقب معرفة موعد صرف رواتب شهر حزيران/يونيو بناءً على الرسمية التقويم الحكومي حيث يتم الإعلان عن هذه التواريخ بانتظام. وهذا يتيح للمواطنين التخطيط والاستعداد لتلقي دخلهم، وإذا تزامن دفع الرواتب مع العطلات الرسمية، يمكن تأجيل الدفع لضمان سلامة العملية وتجنب الإزعاج، وفي هذا المقال سنقدم لكم كافة التفاصيل تظهر وفقا لما تم الإعلان عنه.

تاريخ صرف الراتب

وفي بيان صادر عن وزارة المالية، تم تداول بريد إلكتروني غير موثق على وسائل التواصل الاجتماعي، زعم أنه سيتم صرف رواتب موظفي القطاع العام مبكرا، وهو ما نفته الوزارة في بيانها الصحفي اليوم، مؤكدة أن هذه المعلومة غير دقيقة تماما. وأن الحكومة ليس لديها النية لاتخاذ مثل هذا القرار. كما أكدت الوزارة أنه سيتم صرف رواتب موظفي القطاع العام لهذا الشهر في موعدها المعتاد وهو 25 يونيو.

ودعت الوزارة، ضمن البيان ذاته، المواطنين إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، مؤكدة التزامها بالشفافية في التواصل مع المواطنين ووسائل الإعلام. وأكد بشكل قاطع أنه لا يوجد أي تغيير في هذا الموعد المحدد، ولم يحدد أي تاريخ بديل غير الذي ذكره.

خطوات السؤال عن الراتب

يمكنكم الآن الاستعلام عن الرواتب إلكترونياً عبر موقع وزارة المالية في الأردن باتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بفتحه موقع وزارة المالية بريد إلكتروني.
  2. اختر خدمة بحث الرواتب من القائمة المعروضة.
  3. إدخال جميع البيانات المطلوبة الموضحة بالموقع.
  4. انقر على زر السؤال لإكمال العملية.