تفجير فى منطقة ماركا الجنوبية والأمن العام يسيطر على الأمر

أعلنت أجهزة الأمن العام في الأردن عن ضبط كمية من المتفجرات كانت مخزنة في منطقة ماركا الجنوبية في العاصمة عمان. مجموعة من أهالي تلك المنطقة وفي هذا المقال سنعرض إليكم كافة التفاصيل بحسب ما تم الإعلان عنه حول تفجير ماركا

تفجير ماركا

أنا شرحت الأمن العام الأردني وكشفت التحقيقات الأولية في القضية عن قيام مجموعة من الأشخاص بتخزين كميات من المواد المتفجرة في أحد المنازل في منطقة ماركا الجنوبية بالعاصمة الأردنية عمان. وأشارت الجهات الأمنية إلى أن خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية تعاملوا مع هذه المواد وقاموا بتفجيرها في الموقع بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة مثل عزل المنطقة وإخلاءها. ولم يتم تسجيل أي إصابات نتيجة لهذا الحادث.

بيان الأمن العام الأردني

ودعا الأمن العام الأردني، في بيانه، سكان المنطقة إلى الابتعاد عن مكان المنزل وتجنب الاقتراب منه، مما يتيح للأجهزة الأمنية استكمال عملها دون نتائج سلبية، كما أشار إلى أن التحقيق في القضية لا يزال مستمرا مستمر، وسيتم نشر التفاصيل الكاملة فور الانتهاء من التحقيقات اللازمة.

وأفادت الأجهزة الأمنية، بناء على شهود عيان، أنها طلبت من سكان الحي -عبر مكبرات الصوت- النزول عن الأسطح. ولم تدل الأجهزة الأمنية بمعلومات عن الأشخاص المذكورين في بيان مديرية الأمن، كما لم تتوفر لديها تفاصيل عن المتفجرات التي عثر عليها في المنزل.