ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في بطولة اليورو 2024

ويستعد المنتخب البرتغالي اليوم لحل ضيف ثقيل أمام المنتخب التركي في المواجهة الثانية بين المنتخبين ضمن المجموعة السادسة لمرحلة بطولة أمم أوروبا 2024 في ظل محاولته الحصول على لقبه الثاني في تاريخه. ليفوز بأول لقب له في العام 2016، بقيادة الدون كريستيانو رونالدو، بينما يحاول المنتخب التركي بقيادة كوادر شابة، إحراز أول ألقاب المنتخب الوطني في التاريخ، ويحاول بقيادة اللاعب المخضرم هاكان كالهان أوغلو وصول المنتخب الوطني بعيداً في البطولة، خاصة بعد أدائه الرائع في المباراة الأولى وبسبب تصدره مجموعته التي تضم أيضاً منتخبي جورجيا والتشيك، وسنتعرف على موعد مباراة البرتغال وتركيا والقنوات تبث.

موعد مباراة البرتغال وتركيا

تقام اليوم السبت 22 يونيو 2024، على ملعب سيجنال أودينا بارك بمدينة دورتموند الألمانية مستضيفة البطولة، مباراة البرتغال وتركيا في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من دور المجموعات، في تمام الساعة السابعة. الساعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

ويمكن متابعة المباراة بتعليق المعلق الرياضي الشهير علي سعيد الكعبي على قناتي beIN Sports Max 2 وbeIN Sports Max 3 التابعتين لمجموعة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري للبطولة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN Sports CONNECT.