سموحة يتطلع لاحتلال المربع الذهبي بمواجهة طلائع الجيش اليوم  بالدوري المصري 

يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمشاهدة مباراة شرسة بين خصمين قويين، وهي مباراة طلائع الجيش وسموحة، والتي ستقام اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز. دوري النيل يعد من المواجهات القوية التي شهدتها هذه الجولة حيث يجمع بين خصمين.

موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة

ويحل سموحة ضيفا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش، اليوم السبت 22 يونيو 2024، على ملعب “ملعب هيئة الرياضة العسكرية”، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار الجولة السابعة والعشرون من دوري النيل، وتذاع المباراة عبر قناة قناة أون تايم سبورتس 2 بصوت المعلق “طارق حسن”.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويستعد طلائع الجيش لهذه المباراة بكل قوة وتركيز حيث يريد الانتقام من نظيره الذي انهزم أمامه في مباراة الجولة الأولى واليوم ستكون المباراة على ملعبهم ولا بد من فرض سيطرته على المواجهة منذ البداية، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده بشكل أكبر في الترتيب.

في المقابل، يحاول سموحة تحقيق الفوز وجمع الثلاث نقاط، للبقاء في المنافسة، والتواجد في المربع الذهبي، للمشاركة في البطولات القارية الكبرى، ذلك هو الهدف الذي يبحث عنه هذا الموسم، و ولذلك فهو لن يتخلى عن تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة ومحاولة التقدم قبل انتهاء الموسم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

يأتي طليعة الجيش ويحتل المركز الحادي عشر بجدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة، خاض 24 مباراة حتى الآن، فاز في 8 مباريات، فاز في 9 مباريات وخسر 7 مباريات، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 38 نقطة، حصده باللعب. في 25 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.