رابط مباشر.. نتائج الطلاب في الاردن 2024 من خلال موقع emis.moe.gov.jo

وستكون نتائج الطلبة في الأردن 2024 متاحة على موقع emis.moe.gov.jo في المستقبل القريب. وفرت وزارة التربية والتعليم في الأردن رابطا للسؤال عن الدرجات الدراسية في الأردن 2024 لمعرفة كافة نتائج الطلبة في المراحل التعليمية المختلفة. أطلقت الوزارة رابطًا لمنصة Open AIMS التي يمكن من خلالها استخراج النتائج باستخدام الرقم الوطني للطالب فقط. لذا، تابع معنا سطور هذا المقال عبر المنصة لتتعرف على كيفية استخراج الشهادات الدراسية في الأردن خطوة بخطوة.

نتائج الطلاب في الأردن 2024

ويمكن لجميع الطلبة في الأردن الاستعلام عن نتائجهم من خلال منصة Open AIMS، وهي إحدى المنصات التعليمية الرئيسية التابعة للحكومة المرتبطة بوزارة التربية والتعليم في الأردن. توفر هذه المنصة إمكانية استخراج النتائج إلكترونيا ومعرفة درجات الطلبة في الأردن بشكل تفصيلي فور إعلان النتائج.

رابط الدراسة في الأردن

الرابط هو https://emis.moe.gov.jo/openemis-core/. ويمكن لجميع الطلبة والطالبات في الأردن بمختلف المراحل التعليمية الدخول إلى هذا الرابط والاستعلام عن نتائجهم إلكترونيا بشكل كامل وبكل سهولة.

استخراج نتائج الطلبة في الأردن 2024 من خلال الموقع الإلكتروني emis.moe.gov.jo

يمكنكم الاستعلام عن درجات الطلبة في الأردن 2024 عبر موقع emis.moe.gov.jo بكل سهولة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة OpenIMS عبر الرابط التالي: https://emis.moe.gov.jo/openemis-core/.
  2. ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب الطالب الشخصي الخاص بك.
  4. ثم اختر خانة نتائج الطلاب من القائمة الرئيسية.
  5. ثم قم باختيار الفصل الدراسي والعام الدراسي للطالب.
  6. ثم اضغط على زر عرض النتيجة.
  7. انتظر حتى تظهر تفاصيل النتائج، وقم بطباعتها.

الموقع الإلكتروني Emis.moe.gov.jo

يتيح موقع emis.moe.gov.jo للطلبة في الأردن إمكانية الاطلاع على نتائجهم بسهولة. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع وإدخال الرقم الوطني للطالب وكلمة المرور التي تتكون من الرقم الوطني مع إضافة “St” أمامه. ثم انقر على زر تسجيل الدخول. ومن ثم اختيار الفصل الدراسي المطلوب للاستعلام عن نتائج الطالب في جميع المواد التي درسها، بما في ذلك نسبة نجاح الطالب في مراحل التعليم المختلفة في الأردن.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا الرابط المباشر… نتائج الطلبة في الأردن 2024 عبر موقع emis.moe.gov.jo. لقد شرحنا لكم كافة التفاصيل اللازمة للاستعلام عن الشهادات الدراسية في الأردن.

كيف يمكنني استخراج الاعتمادات الطلابية في الأردن؟

كيف يمكنني استخراج الاعتمادات الطلابية في الأردن؟

يمكن الاستعلام عن نتائج الطلبة في الأردن من خلال منصة Openemis، وذلك من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع من خلال الرابط التالي: https://emis.moe.gov.jo/openemis-core /.