افتتاح الشطر الأول من المشروع السياحي waterpark danialand بمدينة أكادير

يمثل افتتاح الحديقة المائية دانيا لاند خطوة مهمة لتطوير قطاع السياحة والترفيه بمدينة أكادير، لأنه من خلال تقديم تجربة ترفيهية مميزة وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، فإنه يساهم في تعزيز مكانة أكادير كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في المغرب التي يتطلع السياح المغاربة والأجانب لرؤيتها.. الأثر الإيجابي لهذا المشروع على المدينة والمنطقة بأكملها.

مشروع حديقة دانيالاند السياحية المائية

افتتحت مجموعة دنيا لاند مساء يوم الجمعة 21 يونيو المشروع السياحي الجديد “حديقة دانيا لاند المائية – الجزء الأول” بمدينة سوس، لأن هذا المشروع يعد إضافة نوعية لقطاع الترفيه والسياحة بالمدينة وسوس. منطقة ماسا بشكل عام ومن المنتظر أيضا أن تستقطب “حديقة دنيا لاند المائية” الزوار والأجانب مما يعزز مكانة أكادير كوجهة سياحية رائدة.

ومن المتوقع أن يساهم المشروع في تحسين الجذب السياحي لمدينة أغادير، إضافة إلى تأثيره الاقتصادي الإيجابي على منطقة الحوايس، وأوضح مدير الشركة المسؤولة عن المشروع، أن تكلفة دخول المنتزه هي تبلغ تكلفة المشروع 180 درهماً للكبار و140 درهماً للقصر، كما ذكر أن تكلفة المشروع حتى الآن تبلغ 160 مليون درهم.

مميزات المشروع

ويتميز المشروع السياحي الجديد بالعديد من المزايا الرائعة منها:

  • نهر الماء: يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد، ويوفر تجربة مائية ممتعة للزوار.
  • برج المياه: يصل ارتفاعه إلى 16 متراً، ويعتبر من أبرز معالم المنتزه.
  • المنزلقات المائية: مناسبة لجميع الأعمار وتوفر مغامرات مائية مثيرة.
  • مطاعم متنوعة: تقدم مجموعة من المأكولات والمشروبات لتلبية احتياجات الزوار.
  • – العروض الفنية الترفيهية: خلق جو من البهجة والمرح للزوار.

عرض ليلي

كما أن من الميزات الفريدة للمنتزه “العرض الليلي” الذي يبدأ في الساعة الثامنة والنصف مساءً ويستمر حتى منتصف الليل.

ولتسهيل وصول الزوار إلى “حديقة دنيا لاند المائية”، توفر إدارة المشروع خدمات نقل مميزة، من بينها التلفريك بين مدينة أغادير والحديقة المائية، بالإضافة إلى حافلات سياحية مجانية تسهل الوصول إلى الحديقة ومريحة مما يزيد من راحة الزوار.