موعد مباراة الأهلي والداخلية والتشكيل المُتوقع للشياطين الحمر في لقاء الجولة 12 من الدوري

موعد مباراة الأهلي والداخلية والتشكيل المُتوقع للشياطين الحمر في لقاء الجولة 12 من الدوري

اقترب موعد انطلاق مباراة الأهلي والداخلية في الجولة الـ12 من تأجيلات الدوري المصري الممتاز، ويحاول النادي الأهلي استكمال ثلاث مباريات مهمة ومكلفة في طريقه خلال مسابقة الدوري الممتاز. نقاط ويأمل النادي الأهلي في الصعود إلى المراكز الأولى من أجل ملاحقة نادي بيراميدز المتصدر والاقتراب منه واحتلال المركز الأول في ترتيب المسابقة.

موعد مباراة الاهلي والداخلية

تم تحديد موعد المباراة المؤجلة بين الأهلي والداخلية من الأسبوع 12 في الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث ستقام المباراة اليوم الجمعة 21 يونيو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءاً. وفي المساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستنقل قناة أون تايم سبورت المباراة حصريًا في جمهورية مصر العربية. المباراة ستقام على ملعب السلام .

النشأة المنتظرة للنادي الأهلي

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كوهلر المباراة بالتشكيلة الأساسية من أجل الحصول على ثلاث نقاط مهمة لمشوار الفريق في البطولة المصرية، ومن المنتظر أن يبدأ النادي الأهلي بتشكيلة تتكون من الآتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، وإمام عاشور.
  • الهجوم: رضا سليم وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

موقف الفريقين في الترتيب العام

وقبل مباراة الأهلي والداخلية، يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة فقط في الدوري المصري الممتاز، فيما يتواجد نادي الداخلية في المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة. مباريات في الدوري المصري الممتاز والدوري الممتاز ويأمل النادي الأهلي في تحقيق خطوات ثابتة نحو المركز الأول حيث يتطلع الداخل للهروب من القاع.

ويتصدر نادي بيراميدز الدوري برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، ويأتي في المركز الثاني النادي المصري برصيد 42 نقطة من 25 مباراة في الدوري.