“هاتف هواوي الجديد وصل السعودية”.. مكتبة جرير تعلن عن سعر Huawei Pura 70 Ultra مع إمكانية التقسيط لمدة 36 شهر

“هاتف هواوي الجديد وصل السعودية”.. مكتبة جرير تعلن عن سعر Huawei Pura 70 Ultra مع إمكانية التقسيط لمدة 36 شهر

تعتبر شركة هواوي من أفضل الشركات في مجال تصنيع الهواتف المحمولة. وتقدم الشركة العديد من الهواتف المتميزة في الفئة العليا والتي تنافس هواتف أبل وسامسونج. أعلنت الشركة مؤخراً عن هاتفها الأحدث Huawei Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة، وقد حقق هذا الهاتف نسبة مبيعات عالية جداً خلال فترة قصيرة على مر السنين، لذلك نستعرض اليوم مواصفات الهاتف وعروضه في مكتبة جرير السعودية. .

مواصفات هاتف هواوي بورا 70 الترا

يتمتع هاتف Huawei Pura 70 Ultra بالعديد من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا من بين الخيارات المتاحة حاليًا. يتميز هذا الهاتف بتصميم أنيق يختلف تماما عن الهواتف الأخرى. يتمتع هاتف هواوي ببطارية قوية جدًا بالإضافة إلى كاميرا ممتازة وغيرها من الميزات الرائعة. وهنا المواصفات:

المعالج كيرين 9010 (7 نانومتر)
ذاكرة رام 512 أو 1000 جيجابايت / 16 جيجابايت
آلة تصوير كاميرا خلفية رئيسية أولى بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.
الشاشة وهو من نوع LTPO OLED بحجم 6.8 بوصة وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز
نظام التشغيل واجهة المستخدم EMUI 14.2 الدولية، ونظام التشغيل HarmonyOS 4.2
البطارية 5200 مللي أمبير

تفضل بزيارة مكتبة جرير على هاتف هواوي بورا 70 الترا

تعتبر مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من الأماكن الشهيرة التي تقدم عروض قوية على الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية. أعلنت المكتبة عن صفقة جيدة على هاتف Huawei Pura 70 Ultra حيث تقدم المكتبة الهاتف بسعر 5199 ريال سعودي بدون أي خصم ولكن مع مميزات أخرى حيث توفر المكتبة إمكانية التقسيط على 36 شهر بدفع 240.6 ريال سعودي فقط شهريا كما يقدم هدايا بقيمة 999 ريال سعودي.

وأعلنت المكتبة عن خصم على الهاتف، لكنه ينطبق على فئة محددة، وهم حاملي بطاقة أمريكان إكسبريس، حيث تقدم المكتبة خصم 10 بالمئة في هذه الفئة.

يمكنك أيضًا مشاهدة العروض الأخرى على الهواتف المحمولة المختلفة هنا:

  • .