زودي ثقتك في نفسك.. حيلة سحرية لتنظيف الحذاء الأبيض والتخلص من رائحته الكريهة

زودي ثقتك في نفسك.. حيلة سحرية لتنظيف الحذاء الأبيض والتخلص من رائحته الكريهة
حيلة سحرية لتنظيف الحذاء الأبيض والتخلص من رائحته الكريهة

يتجنب الكثير من الناس شراء الأحذية البيضاء على الرغم من أنها أصبحت قديمة الطراز منذ فترة طويلة. الأسباب الرئيسية لذلك هي صعوبة تنظيفها واتساخها بسرعة، بالإضافة إلى صعوبة التخلص من الرائحة الكريهة. الميزة الأخيرة شائعة في جميع الأحذية المغلقة تقريبًا، ولكن مع الحيلة التي نقدمها لك، لن تحدث هذه المشكلة بعد الآن ويمكنك شراء أي حذاء تفضله، بغض النظر عن اللون أو الشكل، فبهذه الحيلة يمكنك تنظيف الحذاء دون عناء القضاء على الرائحة الكريهة المرتبطة بها.

خدعة سحرية لتنظيف الأحذية البيضاء والتخلص من رائحتها الكريهة

لكي تتمكن من العناية بحذائك الجلدي الأبيض، عليك أن تفكر في تنظيفه مرة كل أسبوعين على الأقل حتى تحصل على مظهر نظيف دائماً، ويجب أن تعتمد الفترة الزمنية التي تحددها للتنظيف على عدد مرات التنظيف التي ستقوم بها. الأحذية وهل الحذاء به بقع أم لا. للحصول على الطريقة التي تتيح لك تنظيف حذائك وإزالة البقع المتراكمة عليه، ستحتاجين إلى المكونات التالية:

  • استخدم معجون الأسنان الأبيض وليس الجل.
  • مسحوق الخبز
  • فرشاة أسنان أو قطعة قماش للتنظيف
  • القماش ستوكات.

خدعة سحرية لتنظيف الأحذية البيضاء والتخلص من رائحتها الكريهة

كيفية تنظيف الأحذية البيضاء

لكي تتمكن من تنظيف الحذاء الأبيض باستخدام الطريقة التي شرحناها، هناك قائمة بالخطوات الضرورية التي يجب عليك اتباعها للحصول على نتيجة رائعة والخطوات التي يجب عليك اتباعها عند التنظيف:

  1. أحضري وعاء مناسب واخلطي المكونات حتى تحصلي على عجينة أكثر سماكة من السابقة.
  2. ضعي المعجون على الحذاء باستخدام فرشاة أسنان أو قطعة قماش للتنظيف وافركي بلطف بحركة دائرية حتى تتمكني من إزالة البقع تمامًا.
  3. استخدمي قطعة قماش لمسح المعجون عن الحذاء بالكامل وابدئي بتجفيفه جيدًا، لأن الرطوبة يمكن أن تسبب الضرر.