موقع نتائجنا pdf نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 دور أول وزارة التربية العراقية

موقع نتائجنا Pdf نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 دور أول وزارة التربية العراقية
نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 دور أول

نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول هي محور اهتمام طلبة المدارس الابتدائية العراقية في الساعات الحالية للنظر في طلب الاعتراض على نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول، في جميع المحافظات مثل محافظات العراق بما فيها بغداد والبصرة وصلاح الدين ودهوك والسليمانية وبابل والأنبار وديالى وذي قار وواسط وميسان وكذلك كركوك وكربلاء والمثنى والعراق. -الكرخ وآخرون. سيتم الإعلان عن الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في كل محافظة على حدة من خلال موقع النتائج ومن خلال مدرسة الطالب.

نتائج الطعون الرئيسية السادسة 2024 الدور الأول

تواصل المراكز الامتحانية في عموم العراق البحث ومراجعة طلبات الاعتراض على نتائج الصف السادس الابتدائي للمعترضين. ومن المقرر أن تعلن كل محافظة نتائجها على حدة بعد الانتهاء من أعمال الامتحانات وذكرت وزارة التربية العراقية أن أعمال الامتحانات في كل محافظة ستستغرق بضعة أيام بعد إغلاق باب الاستئناف. يتم بعد ذلك إنشاء أوراق النتائج وعرضها على موقع نتائجنا. كما أوضحت الوزارة أنه في حالة رسوب الطالب بعد يوم أو يومين من انتهاء الدراسة، يمكنه أداء امتحانات الدور الثاني، وإذا رسب في ثلاث حصص، فسيتعين عليه إعادة العام الدراسي العام المقبل.

رابط نتائج الاستئناف الابتدائي السادس 2024 العراق

يمكنك تنزيل نتائج استئنافات المدارس الابتدائية العراقية 2024 للصف السادس الجولة الأولى باتباع الخطوات التالية:

  • افتح موقع النتائج الخاص بنا.ملازمنا.
  • اختيار نتائج الطعون الرئيسية السادسة 2024 الدور الأول.
  • ابحث عن محافظتك في جدول نتائج الاستئناف.
  • عند إخراج النتيجة ستجد كلمة تنزيل في حقل الحالة.
  • اضغط عليها وانتظر حتى يتم تحميل النتيجة على جهازك.
  • افتح ملف النتيجة بتنسيق PDF وابحث عن النتيجة.

كما يمكنكم تحميل نتائج الاستئناف الرئيسي السادس الجولة الأولى عبر قناة النتائج على تطبيق التليجرام.

الاعتراضات على السادس الابتدائي الدور الاول 2024 ذي قار

أعلنت وزارة التربية العراقية، خلال محاولة جميع اللجان الامتحانية والمعلمين استكمال تصحيح الاعتراضات المقدمة من طلبة الصف السادس الابتدائي 2024 الدورة الأولى، أن اعتراضات ذي قار تم رفعها على الموقع بعد دقائق قليلة منذ. بالإضافة إلى موقع نتائجنا الذي قام برفعه بصيغة PDF باستخدام الرابط المرفق أعلاه وباستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.