استعلم “epedu.gov.iq” رابط استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الأول في العراق 2024 من موقع نتائجنا PDF وزارة التربية العراقية

استعلم “Epedu.gov.iq”  رابط استعلام نتائج الثالث متوسط الدور الأول في العراق 2024 من موقع نتائجنا Pdf وزارة التربية العراقية

رابط الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق 2024 على موقع “نتائجنا” أعلنت وزارة التربية العراقية عن إطلاق رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الثاني للسنة الثالثة المتوسطة حيث أن العديد من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون في الآونة الأخيرة عن الرابط والخطوات للاستفسار. نتائج الجولة الأولى في حالة من الترقب والانتظار. وذلك لأهمية الثالث المتوسط ​​وفيما يلي نقدم لكم كافة التفاصيل حول رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الأول العراق 2024 على موقع النتائج وموقع وزارة التربية .

رابط طلب نتائج الدور المتوسط ​​الثالث في العراق 2024

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية العراقية، أن نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​الدور الأول في العراق 2024 ستكون متاحة إلكترونيا من خلال الرابط الرسمي للوزارة وسيتم عرضها أيضا على موقع “نتائجنا” بعد وقد استكمل جميع الطلبة الذين حضروا في مختلف المحافظات العراقية اختباراتهم وستبدأ لجان التقييم بتصحيح الدرجات ومراقبتها ومراجعتها بعناية. كما ستتخذ الوزارة الخطوة الأخيرة قبل إعلان النتائج وهي اعتماد النتائج ليتم تحميلها مباشرة عبر المواقع المذكورة أعلاه وإتاحتها لجميع الطلاب للفحص والاستعلام التفصيلي مع الدرجات.

كيفية الاستعلام عن نتائج الدورة المتوسطة الثالثة في العراق 2024

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​العراق 2024 من خلال رابط موقع النتائج الخاص بنا أو موقع وزارة التربية العراقية على النحو التالي:

  • قم بزيارة رابط الموقع وزارة التربية العراقية.
  • او زيارة رابط الموقع نتائجنا.
  • وسيتم تحديد الاختيار بناءً على نتائج الجولة الأولى المؤقتة الثالثة في عام 2024.
  • أدخل اسم المحافظة التي تعيش فيها.
  • أدخل اسم الطالب على شكل رباعي ورقمه الامتحاني.
  • انقر على زر “الاستعلام عن النتيجة”.