موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقله لها 

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقله لها 
موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في الدوري المصري العام لكرة القدم، في اللقاء الكروي الذي يقام بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة القاهرة. الإسكندرية بحضور عدد كبير من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

موعد مباراة الاهلي وفاركو

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري العام لكرة القدم برصيد 33 نقطة. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من المباريات المؤجلة في الدوري المصري العام لكرة القدم، لذلك يجب الفوز بحساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو من أجل مواصلة الصعود في تصنيف الدوري المصري العام لكرة القدم.

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في الدوري المصري العام لكرة القدم، غدًا السبت 14 يونيو من العام الحالي، في تمام الساعة السابعة مساءً. الرابعة والعشرون بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا، وفي الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو

أما القنوات التي ستنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في الدوري المصري العام لكرة القدم، فستبث قناة أون تايم سبورتس الفضائية مباراة كرة القدم بين الفريقين من أرض ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.